زيدان بعد فوز الريال أمام بوروسيا مونشنجلادباخ: قدمنا أفضل مباراة هذا الموسم

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:48 ص
زيدان بعد فوز الريال أمام بوروسيا مونشنجلادباخ: قدمنا أفضل مباراة هذا الموسم زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، أن فريقه قدم أفضل أداء له هذا الموسم ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في المباراة التي حسمها الفريق بثنائية نظيفة، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالى 2020 - 2021.

وتأهل ريال مدريد، لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة بعد حصد 3 نقاط جديدة.

وقال زيدان خلال تصريحاته بعد المباراة: "هدفنا الحصول على المركز الأول وفعلنا ذلك، لقد قدمنا مباراة رائعة، هي المباراة الأفضل لنا هذا الموسم، أنا سعيد من أجل اللاعبين وهذا أهم شيء".

أضاف: " أنا راضي بشكل كبير،  كان الهدف أن نحاول أن نتأهل كمتصدر، من الدقيقة الأولى حتى النهاية، قدمنا مباراة بشكل جيد للغاية، "لا يمكنك دائمًا اللعب بشكل جيد - هذه هي كرة القدم. لكننا نحاول".

وعن ديربي مدريد قال: "أمام أتلتيكو، أتوقع رؤية أفضل نسخة من ريال مدريد، كلنا في نفس المركب، أنا واللاعبين، أنا سعيد من أجلهم، لأنهم قاتلوا بقوة من أجل هذا، هذه هي المرة الأولى التي ننهي فيها المجموعة أولاً، أنا سعيد حقا."

وتصدر ريال مدريد، المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، ويتأهل كأول المجموعة، كما صعد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بعد احتلاله المركز الثانى، برصيد 8 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة مع شاختار، الذى تساوى معه بنفس الرصيد، وسيلعب الفريق الأوكرانى، بالدوري الأوروبي، وجاء إنتر ميلان، فى المركز الرابع والأخير، برصيد 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة