طنطا تستلم 3 سيارات نقل ضمن خطة تطوير مصنع تدوير القمامة بدفرة

الخميس، 10 ديسمبر 2020 09:28 م
طنطا تستلم 3 سيارات نقل ضمن خطة تطوير مصنع تدوير القمامة بدفرة سيارات نقل القمامة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم المحاسب حسام عبد اللطيف، رئيس مركز ومدينة طنطا، 3 سيارات نقل حمولة 40 طنا من الهيئة القومية للإنتاج الحربى "مصنع 999" ، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لتطوير ورفع كفاءة مصنع دفره لتدوير القمامة.

من ناحيه أخرى، تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أعمال التطوير الجارية بقرية محلة أبو علي بالمحلة الكبرى، والتي تتضمن رصف وتطوير الكورنيش بمدخل القرية، حيث بدأت أعمال تغطية مصرف الشركة وإقامة كورنيش على البحر الملاح وتدبيشه بطول 700 متر بداية من كوبرى السكة الحديد وحتى كوبرى مرور المحلة.

كما تابع استكمال أعمال ربط شارع الثورة ووضع طبقة السن تمهيداً لوضع طبقة الرصف النهائية بطول 900 متر، والذى يعتبر من أهم الشوارع الحيوية بالقرية، بالإضافة إلى عمل تمهيد بالجيلدر لمسافة 350 مترا بالطريق الرابط بين ميدان السلام وحتى طريق محلة زياد القديم.

وأوضح اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أن أعمال التطوير تشمل تطوير المدخل الشرقي لقرية محلة أبو علي (طريق المقابر) بطول 1 كم، والذي سيتم إعادة رصفه وتهيئته وربطه بمجمع المصالح الحكومية، بالإضافة إلى تطوير وتجميل بميدان السلام، مشيراً إلى أن قد اجتمع مع مسئولي الشركة المنفذة لأعمال التطوير بقرية محلة أبو على لتذليل جميع المعوقات والعمل على سرعة إنجاز الأعمال القائمة بالقرية.

IMG-20201210-WA0052
 
 
IMG-20201210-WA0051

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة