كل أهداف الأربعاء.. صلاح يسجل أسرع أهداف ليفربول بدورى الأبطال وتأهل الريال

الخميس، 10 ديسمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. صلاح يسجل أسرع أهداف ليفربول بدورى الأبطال وتأهل الريال محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دورى أبطال أوروبا. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 
 

ريال مدريد 2 - 0 بوروسيا مونشنجلادباخ 

تأهل ريال مدريد، لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالى 2020 - 2021. 

جاء هدفى ريال مدريد، فى الشوط الأول، عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما، بالدقيقتين 9 و 32 من زمن اللقاء، عن طريق ضربتى رأس، من صناعة لوكاس فاسكيز والبرازيلى رودريجو، ليصل إلى 51 هدفا فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، كخامس لاعب يصل إلى 50 هدفا أو أكثر.

 

ميدتييلاند الدنماركى 1 - 1 ليفربول تعادل فريق ليفربول ضد مضيفه ميدتييلاند الدنماركى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "إم سى إتش"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تألق فيها نجمنا المصري محمد صلاح رفقة الريدز. وجاء هدف ليفربول عبر نجمنا المصري محمد صلاح بعد 55 ثانية والذى سجله نتيجة خطأ دفاعي، ووصل الفرعون المصري إلى الهدف ٢٢ مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للفريق في دوري الأبطال بعد أن تجاوز أسطورة الريدز ستيفين جيرارد صاحب الـ21 هدف. ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هدف محمد صلاح هو أسرع هدف يسجله ليفربول على الإطلاق في مباراة في دوري أبطال أوروبا والذي جاء بعد 55 ثانية. وجاء هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62 عبر ألكسندر سكولز.

بايرن ميونخ 2 - 0 لوكوموتيف موسكو تغلب بايرن ميونخ الألمانى بسهولة على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا. سجل المدافع نيكولاس زولى الهدف الأول فى الدقيقة 63 وأضاف المهاجم الكاميرونى إريك ماكسيم تشوبو موتينج الهدف الثانى فى الدقيقة 80

باريس سان جيرمان 5 - 1 باشاك شهير وصل باريس سان جيرمان الفرنسي، لدور الـ 16، من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الساحق على ضيفه فريق باشاك شهير التركى، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثامنة، من البطولة. أنهى باريس سان جيرمان، الشوط الأول، متفوقا بثلاثية نظيفة، حيث سجل النجم البرازيلي نيمار، هدفين في الدقيقتين 21 و 38، وأضاف الثالث النجم كيليان مبابي، في الدقيقة 42، عن طريق ركلة جزاء. وفى الشوط الثانى، عاد النجم البرازيلى نيمار، ليضيف خامس أهداف الفريق الباريسي، والهدف الشخصى الثالث "هاتريك، فى الدقيقة 50، وهو الهاتريك الثالث للنجم البرازيلى، فى دورى الأبطال.

ريد سالزبورج 0 - 2 أتلتيكو مدريد تأهل أتلتيكو مدريد الإسبانى إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزا غاليا على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "ريد بول آرينا" ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من المسابقة. سجل المدافع ماريو هيرموسو هدف أتلتيكو مدريد الأول فى الدقيقة 39 من ضربة رأس، وبات أول مدافع إسبانى يسجل فى دورى أبطال أوروبا مع الروخيبلانكوس. وفى الدقيقة 86 ينجح البلجيكى يانيك كاراسكو فى تسجيل هدف أتلتيكو مدريد الثانى.

مانشستر سيتي 3 - 0 مارسيليا حقق فريق مانشستر سيتى، فوزا هاما على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد "الاتحاد"، فى إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، حيث أحرز فيران توريس هدف التقدم لصالح السيتيزنز في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف خلال 6 مباريات في دوري الابطال هذا الموسم 2020-2021، كما رفع رصيده إلى 6 أهداف في جميع البطولات، ثم أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثانى في الدقيقة 77 بعد مشاركته كبديل بـ11 دقيقة واختتم رحيم سترلينج الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

أياكس 0 - 1 أتالانتا حسم فريق أتلانتا الإيطالى، تأهله للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات دوري الأبطال بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث أحرز لويس مورييل هدف الفوز لصالح أتالانتا في الدقيقة 85 من زمن المباراة، وأكمل الفريق الهولندي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ريان جرافينبيرش لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

أولمبياكوس 0 - 2 بورتو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة