مصطفى محمد يدخل اهتمامات جالطة سراى التركى لضمه فى يناير

الخميس، 10 ديسمبر 2020 05:22 م
مصطفى محمد يدخل اهتمامات جالطة سراى التركى لضمه فى يناير مصطفى محمد نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، عن دخول النجم مصطفى محمد، مهاجم فريق الزمالك، دائرة اهتمامات جالطة سراى، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وفقا لصحيفة "hurriyet" التركية، فإن أحد شركات تسويق اللاعبين، قامت بعرض المهاجم المصرى مصطفى محمد، على جالطة سراى، من أجل الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، خاصة فى ظل سعى النادى للتعاقد مع مهاجم جديد.

أضافت الصحيفة، أن مسئولى النادى التركى ينتظرون، موافقة فاتح تريم، المدير الفنى للفريق، من أجل الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة القلعة البيضاء لضم اللاعب، صاحب الـ 23 عاما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فريق فناربخشة، حاول التعاقد مع مصطفى محمد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفض الزمالك، التخلى عن مهاجمه القوى، من أجل مشاركة اللاعب مع الفريق فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا وقتها.

وكان مهاجم الزمالك، قد تحدث لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قائلا:" صحيح أن فناربخشه أرادني، إنه ناد كبير جدا، قريباً سأبلغ من العمر 23 عامًا، يجب أن أتقدم خطوة إلى الأمام في مسيرتي وأن ألعب في أوروبا الآن، أريد مغادرة مصر".  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة