أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة دوندالك ضد أرسنال فى الدورى الأوروبى

الخميس، 10 ديسمبر 2020 10:19 ص
موعد مباراة دوندالك ضد أرسنال فى الدورى الأوروبى ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ارسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، ضيفا ثقيلا على دوندالك الأيرلندى، مساء اليوم، الخميس، على ملعب "أوريل بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

موعد مباراة دوندالك ضد أرسنال فى الدورى الأوروبى والقناة الناقلة

تنطلق مباراة دوندالك ضد أرسنال في تمام الثامنة إلا خمس دقائق.

وتعد مواجهة الليلة بمثابة تحصيل حاصل لأرسنال الذى يتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 5 جولات، فيما يتذيل دوندالك الأيرلندى ترتيب المجموعة الثانية بدون أي رصيد من النقاط.

وحجز الفريق اللندنى، مقعده في دور الـ32 من اليوروباليج، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق مولده النرويجى، فى الجولة قبل الماضية.

وكان ارسنال حقق فوزا عريضا، على ضيفه فريق رابيد فيينا النسماوى، بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضى على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الثانية من الدوري الأوروبي.

وحقق أرسنال حقق الفوز في كل مبارياته الخمس الأولى في موسم واحد في منافسة أوروبية باستثناء التصفيات للمرة الثانية فقط، ليكرر الإنجاز الذى حققه آخر مرة في موسم 2005-2006، في دوري أبطال أوروبا ووصل إلى النهائي في ذلك الموسم.

وفى نفس المجموعة، يلتقى رابيد فيينا النمساوى مع ضيفه مولده النرويجى، في الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب "اليانز ستاديوم"، حيث يحتل الأول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف الفريق الضيف صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة