موعد مباراة نابولى ضد ريال سوسيداد اليوم فى الدوري الأوروبي

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:56 م
موعد مباراة نابولى ضد ريال سوسيداد اليوم فى الدوري الأوروبي نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق نابولى الإيطالى، نظيره ريال سوسيداد الإسبانى، فى تمام الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

ويدخل فريق نابولى مباراة الليلة، محتلا صدارة المجموعة برصيد 10 نقط، فيما يأتى فريق ريال سوسيداد فى المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق ألكمار الهولندى الذى يحتل المركز الثانى.

ويسعى نابولى إلى تحقيق التعادل على أقل تقدير فى لقاء الليلة، من أجل حسم تأهله إلى دور الـ32 للدورى الأوروبى، فى حين لا بديل أمام سوسيداد سوى الفوز من أجل حسم صعوده للدور المقبل، حيث من المنتظر أن يكون ألكمار صاحب أحد بطاقتى التأهل، حيث يكفيه الفوز على ريجيكا الكرواتى الذى فقد أمل الصعود، فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت.

وتعد مواجهة اليوم هى الأولى التى تقام على ملعب نابولى "سان باولو" فى اسمه الجديد "دييجو أرماندو مارادونا"، تخليدا لروح أسطورة الكرة الأرجنتينى الذى توفى فى شهر نوفمبر الماضى عن عمر ناهز 60 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات التي قليلا ما تشهدها ملاعب كرة القدم.

من جانبه، أكد جينارو جاتوزو مدرب نابولي، أن لعب أول مواجهة على الملعب المسمى مؤخرا على اسم الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أمام ريال سوسيداد بالدوري الأوروبي "شرف".

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "مارادونا يستحق الكثير على ما فعله لهذا النادي، وبالنسبة لنا يشرفنا أن نكون أول من يلعب لأول مرة في الملعب المخصص له. إنه لشرف كبير أن أكون أول مدرب تطأ قدمه ملعب مارادونا. هناك ضغط على أهمية المباراة ومن الشرف لنا لعبها في هذا الملعب".
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة