أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يحسم الصدارة فى الدوري الأوروبي بهدف ضد سبارتا براج.. فيديو

الخميس، 10 ديسمبر 2020 11:54 م
ميلان يحسم الصدارة فى الدوري الأوروبي بهدف ضد سبارتا براج.. فيديو ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان الإيطالى، فوزا هاما على مضيفه سبارتا براج التشيكى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث سجل المهاجم النرويجى الشاب ينس بيتر هاوجي هدف الفوز لصالح الروسونيرى في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

 

وخاض ميلان مواجهة الليلة بالتشكيل التالى: تاتاروسانو، كونتي، كالولو، دوارتي، دالوت، كرونيتش، تونالي، كاستييخو، مالديني، هاوجي، كولومبو.

وفى نفس التوقيت، سقط فريق ليل الفرنسي أمام مضيفه سيلتك الاسكتلندى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "سيلتك بارك".

بهذه النتيجة، يحسم ميلان صدارة المجموعة الثامنة برصيد 13 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على فريق ليل الفرنسي، صاحب المركز الثانى برصيد 11 نقطة، فيما يأتي سبارتا براج ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل سيلتك الاسكتلندى الترتيب برصيد 4 نقاط.

وحسم ميلان تأهله فى وقت سابق لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة