نيتفلكس تختار كوين لطيفة لـ بطولة فيلمها الجديد End of the Road

الخميس، 10 ديسمبر 2020 05:00 ص
نيتفلكس تختار كوين لطيفة لـ بطولة فيلمها الجديد End of the Road كوين لطيفة
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة نيتفلكس عن بطولة الممثلة الأمريكية كوين لطيفة فيلمها الجديد End of the Road،  كما أنها ستقوم أيضًا بإنتاج الفيلم الذي سيخرجه ميليسنت شيلتون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety ".

تدور أحداث الفيلم حول بريندا، التي ترملت مؤخرًا، والتي تقود عائلتها عبر البلاد لبدء حياة جديدة بعد أن فقدت وظيفتها، وأثناء العزلة في الصحراء في نيو مكسيكو، يجب على العائلة أن تتعلم المقاومة عندما يتم استهدافهم من قبل قاتل غامض.

ويقوم بكتابة السيناريو الكاتب ديفيد لوجري، الذي تشمل أعماله "The Intruder" و "Obsessed"، بناءً على سيناريو أصلي لكريستوفر مور.

ومن منتجي فيلم End of the Road ، تريسي إدموندز من شركة Edmonds Entertainment، ومارك بورج لـ Twisted Pictures، وبراد كابلان Brad Kaplan، جنبا إلى جنب مع لطيفة، وشكيم كومبير هو منتج تنفيذي لشركة Flavor Unit Entertainment.

أخرج شيلتون حلقات للعديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة، بما في ذلك "P-Valley" و "Insecure" و "Black-ish" و "The Walking Dead" و "30 Rock". بدأت حياته المهنية في إخراج فيديو كليب لفنانين مثل ماري جيه بليج، وغيره، على أن يكون فيلم " End of the Road" أول فيلم لها في مجال الإخراج.

كما أعلنت شبكة CBS طرح مسلسل The Equalizer، فى الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، على أن تقوم ببطولته كوين لطيفة، ومن تأليف أندرو مارلو وتيري ميلر، وفقا للتقرير الذى نش على موقع "tv series finale".

على أن تدور السلسلة الجديد التى لم يكشف عن اسمها بعد، حول كوين لطيفة التى ستلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجئون إليه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة