أمير المصرى: منعت نفسى من العياط أثناء فوز "limbo" بجوائز مهرجان القاهرة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 11:20 م
أمير المصرى: منعت نفسى من العياط أثناء فوز "limbo" بجوائز مهرجان القاهرة أمير المصرى مع على الكشوطى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان المصرى العالمى أمير المصرى ضيفا على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطى، وتحدث عن فوز فيلمه البريطانى limbo بـ3 جوائز من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.

وقال أمير المصرى إنه منع نفسه من "العياط" أثناء فوز فيلم "limbo" بجوائز مهرجان القاهرة وأحس بالصدمة من السعادة خصوصا تكريمه وسط بلده وأهله فى مصر، ونسيت الكلام كله أثناء التكريم.

واحتفل اليوم السابع بفوز فيلم أمير المصري بـ 3 جوائز، فيما دخل اسم اسمه صباح اليوم الجمعة في قائمة الأكثر بحثاً على جوجل "تريند" بعد فوز فيلمه البريطاني "التيه - limbo" للمخرج بن شاروك، بثلاثة جوائز في منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، التى تم إعلان جوائزها الخميس الماضى فى حفل الختام، حيث حصد جائزة أفضل فيلم، وجائزة هنرى بركات لأحسن إسهام فنى، كما فاز بجائزة الاتحاد الدولى للنقاد "فيبريسى".

وعرض فيلم "التيه - limbo" للمرة الأولى بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى مهرجان القاهرة، وتدور أحداثه حول "عمــر" عــازف شــاب وواعــد، أجبرتــه الظــروف عــلى الابتعــاد عــن أسرتــه الســورية، وهــو الآن معــزول في قريــة أســكتلندية بعيــدة ينتظــر البت في طلب اللجــوء السياسي الــذي قدمه، ومعه مجموعــة ممــن ينتظرون الأمـل مثلـه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة