برنامج تدريبى لمكلفات الخدمة العامة لنشر الرسائل التوعوية بقرى حياة كريمة بالبحيرة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 05:25 م
برنامج تدريبى لمكلفات الخدمة العامة لنشر الرسائل التوعوية بقرى حياة كريمة بالبحيرة البرنامج التدريبى "وعي"
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الاهتمام الكامل بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتوفير كل المقومات لمواطنيها بمشروعات متنوعة فى شتى القطاعات، مشيرا إلى أن المساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل مواطنيها لا يقتصر على إنشاء المشروعات فقط بل هناك العديد من البرامج والمبادرات الأخرى لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل مع حملات التوعية ومحو الأمية بها .

وشهدت الدكتوره فايزة زايد مدير مديرية التضامن الاجتماع افتتاح البرنامج التدريبى "وعي" لتدريب مكلفات الخدمة العامة فى نشر الرسائل التوعوية فى قرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة فى نطاق محافظة البحيرة الذى عقد بمركز البحوث بالإسكندرية.

وذلك بحضور رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية ومستشار وزير التضامن لبرنامج وعى وممثلى جمعية كاريتاس ورئيس هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالبحيرة حيث تم خلال اللقاء التنويه على أن الفئة المستهدفة لمحو الأمية هم عملاء تكافل وكرامة وذويهم فى المرحلة العمرية من 16 إلى 45 سنة .

وتم الاتفاق على تحديد موعد لانعقاد اجتماع لمديرى الإدارات الاجتماعية ورؤساء الوحدات لشرح تفاصيل البرنامج  تمهيدا للبدء فى البرنامج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة