جدول ترتيب الدورى المصرى بعد إقامة 3 مباريات فى اليوم الأول

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 10:08 م
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد إقامة 3 مباريات فى اليوم الأول سيراميكا كليوباترا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 11/12/2020 انطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد بإقامة 3 مباريات في الجولة الأولى، وتمكن نادي سيراميكا كليوباترا باحتلال جدول الدوري في يومه الأول، بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، فيما احتل أسوان المركز الثاني بعد فوزه على إنبي بهدف نظيف، بينما تقاسم طلائع الجيش والجونة نقطة لكل منهما بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

 

جدول الدوري

جدول الدوري

 

أسوان يحقق الفوز الأول بالدورى أمام إنبى.. هدوء الشيشينى يهزم خبرات طولان

نجح فريق أسوان، بقيادة سامى الشيشينى مدرب الفريق، فى تحقيق انتصار ثمين فى افتتاحية الدورى العام، بعد الفوز على إنبى بهدف نظيف سجله البديل هيثم الفيل فى الدقيقة 56 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت فى افتتاح مسابقة الدورى العام بنسختها رقم 62.

كان أسوان قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من: عمر رضوان فى حراسة المرمى، محمد جابر، محمود شبانة، محمد سوستة، إسلام سرى، عمرو الحلوانى، محمود صلاح، أحمد فتحى، أحمد أيمن، أحمد صغيرى، عمرو ناصر.

فيما بدأ إنبى المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد حارس مرمى، رامى صبرى، هشام عادل، كريم فؤاد، عبد الرحمن عامر، حامد إسماعيل، صلاح ريكو، دينو بيتر، مصطفى شلبى، إبراهيم جلال.

سيراميكا يحقق أول انتصار فى الدورى بالفوز على الإنتاج بثنائية نظيفة

تغلب سيراميكا كيلوباترا على الإنتاج الحربى، بثنائية نظيفة سجلها شريف دابو ومحمود نبيل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز، ويعد هدف شريف دابو الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا فى الدورى المصرى الممتاز الذى صعد إليه لأول مرة فى تاريخه هذا الموسم ليصبح أول لاعب يسجل للنادى بالدورى الممتاز.

طلائع الجيش يتعادل مع الجونة 1-1 فى الجولة الأولي بالدورى

 تعادل فريق طلائع الجيش مع نظيره الجونة بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى ثاني مباريات الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز .

وكان والتر بواليا مهاجم الجونة قد سجل أسرع هدف في بطولة الدوري لهذا الموسم بعد ما أحرز الهدف الأول للفريق بعد 18 ثانية فقط من انطلاق المباراة ، ونجح أحمد سمير لاعب طلائع الجيش في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 69 أمام الجونة من أول ركلة جزاء في الموسم الجديد.

وجاء تشكيل الجونه كالآتياحمد عادل، جوزيف نغويم، محمد نجيب، محمود الجزار، الآن كيمبادا، نور السيد، سيرجي اكا، عمرو بركات، الشبراوي، عموري، والتر بواليا.

وجاء تشكيل طلائع الجيش: محمد بسام، أحمد سمير، على الفيل، مصطفى الزناري، أحمد عبد الرحمن زولا، فرانك نجونجا، محمد ناصف، عمرو مرعي، مهند لاشين، إسلام محارب، ناصر منسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة