أكرم القصاص - علا الشافعي

جنيفر لوبيز تستغل أعياد الكريسماس بعروض خصم على خط أزيائها.. التفاصيل

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 01:00 م
جنيفر لوبيز تستغل أعياد الكريسماس بعروض خصم على خط أزيائها.. التفاصيل جنيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد المشاهير حول العالم على استغلال شهرتهم فى تكوين ثروات كبيرة من خلال الترويج لبراندات تحمل أسماءهم مثلما حصل مع أكثر من نجمة أبرزهن جينيفر لوبيز التي كشفت عن خطتها التسويقية بالتزامن مع أعياد الكريسماس، للترويج لمنتجاتها من الملابس، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع انستجرام بإطلالة من خلال براند الأزياء الخاص بها.

لوبيز
لوبيز على انستجرام

وعلقت على الصورة بالتأكيد على وجود خصومات تصل إلى 30ٌ% حتى الـ12 من الشهر الجارى.

وظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في وقت سابق عبر لقطة جديدة وهي تحتضن ابنيها التوأمين البالغين من العمر 12 عامًا ماكس وإيمي، وحرصت مغنية البوب ​​البالغة من العمر 51 عامًا على أن تظهر بدون مكياج، حيث كانت تقضى وقتا برفقة أبنائها في المنزل كما ارتدت ملابس مريحة تناسب اللقطة، وعلقت لوبيز علي الصورة التي نشرتها علي الانستجرام بـ "أحب أنهما مازالا يرغبان في الجلوس في حضن ماما".

لوبيز
لوبيز

وفي نفس اليوم ظهرت جينيفر في لقطة أخرى كشف عنها خطيبها أليكس رودريجيز، وكانت النجمة مستلقية في السرير وتخبئ ملابسها تحت الغطاء وتحدق باهتمام في جهاز "لاب توت".

وكانت قد احتفلت النجمة جينيفر لويبز بأعياد الكريسماس مبكراً، حيث ظهرت خلال فيديو لها أثناء غنائها مع ستيف مكارثى، عبر حسابها على موقع إنستجرام، وهى تغنى أغنية جديدة بمناسبة الكريسماس وفقاً لما كتبته فى تعليقها على الفيديو الذى نشرته: "غنيت أغنية الكريسماس مع طفلى ستيف مكارثى، تلك الأغنية الرئيسية لافتتاح ألبومى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة