رئيس مياه القليوبية يفتتح فرعا جديدا للمعامل بكفر شكر للتأكد من جودة المياه

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:01 م
رئيس مياه القليوبية يفتتح فرعا جديدا للمعامل بكفر شكر للتأكد من جودة المياه رئيس مياه القليوبية يفتتح فرعاً جديدا للمعامل بكفر شكر
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية والعضو المنتدب، فرع جديد لقطاع المعامل والجودة للشركة  بمدينة كفر شكر، للوقوف على جودة المياه المقدمة للمواطنين والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

جاء ذلك بحضور الدكتور على رضوان رئيس قطاع المعامل والجودة، والمهندس إبراهيم الوكيل مدير فرع كفر شكر، ومنصور موسى مدير العلاقات العامة، والعميد حسنى عبد الفتاح مدير الإدارة العامة للأمن.

وحرص المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة، علي تفقد أقسام المعمل واستمع لشرح تفصيلى من الكيميائيين بالمعمل عن مكونات المعمل والذى تم إنشائه لخدمة أهالى مدينة ومركز كفر شكر، مؤكداً أنه تم تجهيز جميع المعامل الرئيسية والفرعية التابعة للشركة بأحدث الأجهزة للقيام بجميع التحاليل الكيميائية والفيزيائية والبكتريولوجية والبيولوجية وذلك لمراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب بالمحطات والشبكات بنطاق الفرع.

وأكد مجاهد، أن شركة مياه القليوبية أولت اهتماما بالغاً بالمعامل لمراقبة جودة المياه المنتجة مع ضرورة الإلتزام بمطابقتها للمواصفات القياسية، يأتي ذلك في ظل الاهتمام الشديد من قبل الدولة بنوعية مياه الشرب.

 وشدد، على ضرورة التنسيق بين معامل مديرية الصحة ومعامل الشركة والعمل كفريق واحد من أجل الصالح العام للتعرف علي نتائج العينات التي تفحص بمعامل شركة مياه الشرب حتى يتثنى اتخاذ الحلول الفورية لمعالجة أي مشكلة والوصول بها إلى المعايير القياسية العالمية وبخاصة التي حددتها منظمة الصحة العالمية وحرصا على إنتاج كوب ماء نظيف لما لذلك من مردود صحي للمواطن القليوبي.

واختتم اللقاء، بالإعراب عن خالص شكره وتقديره للعاملين لما بذلوه من جهد مثمر وتعاون بناء لتقديم خدمة متميزه للمواطنين، وكم طاقم العمل متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق لما هو قادم.

افتتاح فرع المعامل بكشفر شكر

افتتاح فرع المعامل بكشفر شكر

 

المعمل من الداخل
المعمل من الداخل

 

تفقد المعمل
تفقد المعمل

 

تكريم العاملين بالفرع
تكريم العاملين بالفرع

 

خلال افتتاح الفرع
خلال افتتاح الفرع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة