أكرم القصاص - علا الشافعي

على معلول يكشف الإصابة الأصعب فى تاريخه وسر احتفاله بالأهداف

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 10:01 م
على معلول يكشف الإصابة الأصعب فى تاريخه وسر احتفاله بالأهداف على معلول
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ على معلول، نجم الأهلى، جماهير القلعة الحمراء بعد تتويج الفريق الكروي بثلاثية دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر، مؤكدا أن هذا يعد إنجازا كبيرا خاصة بعد غياب الثلاثية عن قلعة التتش منذ 7 مواسم خاصة لقب دورى أبطال أفريقيا، وأكد معلول خلال حواره مع منى الشاذلى على قناة "cbc" أن وجوده داخل القلعة الحمراء يعد نعمة كبيرة يحمد الله عليها، خاصة أن النادى الأحمر يعيش على الألقاب والبطولات، موضحا أن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك في النهائي كان أهم إنجاز بالنسبة له ولزملائه.
 
وكشف نجم الأهلى أن الإصابة التي تعرض لها  مع الأهلى أمام وفاق سطيف وكانت في "الضامة" تعد الأصعب في مسيرته مع القلعة الحمراء، مازحا:" في النهائي الأخير كنت أشعر من الخوف من تعرضى للإصابة سافرت وجيت على المباراة وقولتلهم الطيارة عطلت".
 
وتحدث معلول عن طريق احتفاله بتسجيل الأهداف ورقصته الشهيرة، مؤكدا أنها لم تكن مكايدة في الخصم أو تلميحا على أي شخص، مشيرا إلى أن الرقصة مقصدها إسعاد ابنه كريم بها الذى يحبها ويقلدها عندما يسمع أحد الأغانى وكشف معلول تفاصيل مكالمة الفيديو التي أجراها مع نجله كريم عقب مباراة النهائي الأفريقي على استاد برج العرب، لافتا إلى أنه قطع وعدا مع ابنه أن يجلب له الميدالية الذهبية، خاصة أن زوجته دائما ما تحدث ابنه عن المباريات الكبيرة.
 
وواصل معلول حديثه عن مدي معرفته بالنجوم المصريين قبل أن تطأ أقدامه النادى الأهلى قائلا: "كنت أعرف التوأم حسام وإبراهيم حسن وأبو تريكة وسيد معوض ومحمد بركات". وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع علي معلول خلال موسم 2016/2017 قادما من نادي الصفاقسي التونسي لسد الثغرات الموجودة في مركز الظهير الأيسر، لينجح فى التتويج بالعديد من الألقاب مع الفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة