مارفل تطرح البرومو الأول لفيلم Falcon And The Winter Soldier.. فيديو وصور

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 02:28 م
مارفل تطرح البرومو الأول لفيلم Falcon And The Winter Soldier.. فيديو وصور Falcon And The Winter Soldier
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة مارفل للمرة الأولى عن برومو فيلمها الجديد Falcon And The Winter Soldier، وهو الفيلم الذى سيتم طرحه خلال العام القادم، وتحديداً فى شهر مارس، حيث يعتبر أولى الأفلام التي يشترك فى بطولتها كل من الثنائى سيباستيان ستان وأنتوني ماكى اللذان تمكنا خلال أفلام مارفل السابقة من تحقيق نجاح كبير دفع الشركة لإنتاج فيلم لهما معاً.

 

The Falcon And The Winter Soldier
The Falcon And The Winter Soldier

 

من ناحية أخرى أعلنت شركة مارفل، عن استحواذها على حقوق شخصية Daredevil الشهيرة، التي كانت قد انهتها شبكة قنوات نتفليكس، بعد سلسلة من المواسم التي حازت على إعجاب الكثيرين طوال السنوات الماضية.

ويأتي ذلك الاستحواذ بعد مطالبات كثيرة بإعادة الشخصية من جديد للعرض، والتي امتدت لأربعة مواسم، بعد استغناء شبكة نتفليكس عنها منذ عامين بسبب اتباع أهدافها الجديدة وهي الاستغناء عن الاعمال التي لا تمتلك لها حقوق كاملة وليست مشتركة بين شركات آخري، وكان مسلسل Daredevil من أوائل تلك الاعمال التي ودعتها الشبكة لتكلفتها الباهظة ولتقاسم الشخصية بين الشركات.

 

فيلم مارفل الجديد
فيلم مارفل الجديد

 

ومن المقرر أن تعمل مارفل وديزني خلال الفترة القادمة على تعيين الممثلين من جديد لاستكمال الموسم الرابع، وسرعان ما أطلق القائمين على الشركة حملة بعنوان "savedareadevil"، وكانت قد قررت شبكة نتفليكس، عدم التجديد لمسلسل الدراما Daredevil بعد عرض الموسم الثالث، بالرغم من حصوله على مؤشر تقييمات وصل إلى 98% من إجمالى المصوتين فى التصويت قبل طرح الحلقات رسمياً.

 

مسلسل Daredevil يدور حول الطفل مات موردوك الذى فقد بصره بسبب تسرب كيميائى فى حادث غريب، وبدلاً من تقييده، أعطاه حواسًا خارقة مكنته من رؤية العالم بطريقة فريدة وقوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة