محافظ قنا يوافق على إنشاء نصب تذكارى لشهداء الجيش الأبيض

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 02:47 م
محافظ قنا يوافق على إنشاء نصب تذكارى لشهداء الجيش الأبيض المؤتمر العلمى الثانى لمستشفى الصدر
قنا ـ صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، فعاليات المؤتمر العلمى الثانى لمستشفى الصدر بقنا وذلك بحضور الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا و الدكتور محمد مصطفى عبد الهادى استاذ الصدرية بجامعة أسيوط والدكتور فوكيه فريد رئيس المؤتمر والدكتور كمال همام مدير مستشفى الصدر والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام ونخبة من أساتذة الصدر بكليات طب (الاقصر - قنا - سوهاج - أسيوط - المنيا) وعدد كبير من الأطباء بمحافظتى قنا والأقصر.

وأعرب محافظ قنا عن سعادته بانعقاد المؤتمر على أرض محافظة قنا والذى يهدف إلى نقل الخبرات الأكاديمية العلمية والعملية ومتابعة أخر التطورات لأمراض الصدر والحساسية وبحث مستجدات فيروس كورونا المستجد وطرق التعامل مع الحالات المصابة وطرق الوقاية للأطباء وهيئة التمريض ومناقشة المستجدات فى علاج الفيروس.

وأكد الداودى أن محافظة قنا تسعى جاهدة إلى توفير كافة الخدمات والرعاية الصحية للمواطن القنائى من خلال الاهتمام برفع كفاءة الأطباء وهيئة التمريض بالتدريب على أيدى مجموعة من الأخصائيين وأساتذة الجامعات.

وتقدم محافظ قنا بالشكر والتقدير للأطقم الطبية والعاملين فى المجال الصحى فهم الجيش الأبيض لمصر وخط الدفاع الأول لحماية المواطنين من الأمراض والأوبئة والذين يضحون بأرواحهم لرعايتنا الصحية ويستحقون كل التكريم والتقدير.

وذكر وكيل وزارة الصحة بقنا أن محافظ قنا وافق على إنشاء نصب تذكارى للشهداء من الأطباء وأطقم التمريض والعاملين فى مجال الصحة بأحد ميادين مدينة قنا تقديرا لتضحياتهم بأرواحهم فى سبيل الحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وشهد المؤتمر تكريم عدد من أسر الشهداء بمحافظة قنا تقديرا لتضحياتهم وتخليدا لذكراهم وأكد المحافظ أن الدولة المصرية لن تنسى تضحيات أبنائها المخلصين فى مواجهة كورونا.

 

DSC_3949
محافظ قنا يشهد فعاليات المؤتمر العلمى الثانى لمستشفى الصدر 

 

DSC_3955
محافظ قنا مع أطباء مستشفى الصدر

 

DSC_3969
محافظ قنا مع أطباء مستشفى الصدر

 

DSC_4098
 

مؤتمر مستشفى الصدر فى قنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة