محمد شبانة يكشف عبر تلفزيون اليوم السابع: تغيير ألوان قميص الأهلى فى انطلاقة الدورى

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:06 ص
محمد شبانة يكشف عبر تلفزيون اليوم السابع: تغيير ألوان قميص الأهلى فى انطلاقة الدورى محمد شبانة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة، فى تليفزيون "اليوم السابع"، أن فريق الأهلى سيظهر بالزى الجديد له بداية من الأحد المقبل، فى مباراته أمام مصر للمقاصة، المقرر إقامتها فى افتتاح مباريات الفريقين فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

 

تابع شبانة عبر برنامج "مع شبانة" عبر تلفزيون اليوم السابع، أن مسئولى الأهلى أكدوا أن الزى الجديد يحمل العديد من التغييرات على مستوى التصميم، فيما سيتم إلغاء الألوان الاحتياطية الحالية الأسود والبستاج بألوان جديدة مع الاحتفاظ باللون الأساسى للفريق وهو الأحمر الذى يعبر عن هوية النادى على مدار تاريخه.

أضاف شبانه فى تليفزيون اليوم السابع، أن مسئولى الأهلى كشفوا أن القميص الجديد لا يحمل النجمة التاسعة، رغم فوز الفريق ببطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك لعدم الحصول على الموافقات اللازمة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" فى هذا الشأن حتى هذه اللحظة.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة