معهد "بانتون" يختار الرمادى المتوسط والأصفر الناعم لونا 2021.. اعرف السبب

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 12:00 م
معهد "بانتون" يختار الرمادى المتوسط والأصفر الناعم لونا 2021.. اعرف السبب اللون الأصفر والرمادى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف معهد "بانتون" المتخصص بإطلاق موضة الألوان، عن لونين لعام 2021، وهما الرمادى المتوسط ​​والأصفر الناعم اللامع، حيث يعبر اللون الرمادى عن القوة والتفكير والمرونة بينما يشير اللون الأصفر إلى التفاؤل والأمل وأيامًا أفضل، ما يعكس ما كنا نشعر به فى 2020 ونأمل حدوثه فى العام المقبل، وفقاً لما ذكره تقرير موقع "herworld".

لون رمادى
لون رمادى

وقال ليتريس ايزمان، المدير التنفيذي لمعهد "Pantone Color Institute" إن اتحاد اللون الرمادى والأصفر النابض بالحياة يعبر عن رسالة إيجابية مدعومة بالدفء والتفاؤل ونحن بحاجة إلى أن نشعر بالتشجيع والارتقاء، فهذا ضروري للروح البشرية".

لون طلاء أصفر
لون طلاء أصفر

ومن ناحية أخرى، أشار ليتريس إلى أن اللون الرمادي والأصفر يصنعان ثنائيًا رائعًا للتوازن في ألوان الديكور المنزلى، ويعملان على ضبط الحالة المزاجية في أي غرفة.

لون أصفر
لون أصفر

 

أفكار بانتون لاستخدام الأصفر والرمادى:
 

الأصفر والرمادى بديكورات المنزل

- ينصح "بانتون" بإضافة بياضات وأغطية وإكسسوارات منزلية وكذلك الوسائد والطاولة باللون الأصفر، والذى يساعد على إضفاء الحيوية والنشاط ومظهر جمالى أيضاً داخل الغرفة خاصة غرفة المعيشة.

الجمع بين اللون الأصفر والرمادى
الجمع بين اللون الأصفر والرمادى

 

الأصفر والرمادى عند طلاء المنزل

- يفضل أيضاً طلاء باب المنزل باللون الأصفر الفاتح المضىء لإيصال رسالة دافئة وترحيبية للزائرين مع الاعتماد على اللون الرمادى في التشطيبات الخارجية للمنزل، مما يساعد فى الحصول على مظهر أنيق لجدران المنزل وإضفاء الحيوية والدفء فى النفوس.

أدوات مكياج
أدوات مكياج

 

الأصفر والرمادى فى عالم الموضة

- وفى عالم الموضة الخاصة بالملابس وأدوات المكياج، يمكن ارتداء اللون الأصفر سواء فى الملابس الرياضية أوالملابس الأخرى الخاصة بالمناسبات المختلفة، بينما في منتجات التجميل، يمكن مزج اللون الرمادي الفاتح والأصفر الدافئ عند وضع المكياج، للحصول على مكياج مميز ومختلف سواء عند الذهاب للرحلات أو الحفلات المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة