10 إطلالات خلدت الأميرة ديانا فى عالم الموضة.. أبرزها فستان الانتقام

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:30 ص
10 إطلالات خلدت الأميرة ديانا فى عالم الموضة.. أبرزها فستان الانتقام الأميرة ديانا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع ظهور الأميرة ديانا فى الموسم الرابع من مسلسل The crown، لا يتذكر الناس هذه المرأة الاستثنائية فقط على كل ما أنجزته، حيث كان إحساسها بالأناقة مثاليًا أيضًا. كانت إطلالات الأميرة ديانا مزيجًا مثاليًا بين الرقي الملكي والتألق. الأهم من ذلك، أن جميع إطلالاتها تركت بصمة كبيرة في عالم الموضة والأزياء حتى الآن رغم وفاتها، ولا تزال السيدات يحاولن محاكاة أسلوبها، وإليكم إطلالات ديانا المفضلة التي جعلتها أيقونة اليوم.

1. فستان الانتقام من كريستينا ستامبوليان

فستان أسود من كريستينا ستامبوليان
فستان أسود من كريستينا ستامبوليان

تعد هذه واحدة من أشهر إطلالات الأميرة ديانا، حيث ارتدت هذا الفستان بعد إعلان خبر طلاقها، وبدت فيه متألقة للغاية، وكان الفستان من كريستينا ستامبوليان، وهو أسود مكشوف الأكتاف يظهر بياقة متدلية وفتحة أنيقة من الفخذ.

2. فستان "فالكون" من تصميم كاثرين والكر

فستان فالكون من تصميم كاثرين والكر
فستان فالكون من تصميم كاثرين والكر

تم ارتداء هذا الثوب الخلاب المناسب للملكة كخيار دبلوماسي أثناء زيارتها في المملكة العربية السعودية، وكان يعكس رسالة سياسية، حيث أن شعار الدولة هو الصقر الذهبي، وكانت تشيد بثقافتهم من خلاله، وكان هذا الفستان هو الذي استلهمت منه ميشيل أوباما أسلوبها خلال فترة تولي باراك المنصب.

3. فستان بيلفيل ساسون

فستان بيلفيل ساسون
فستان بيلفيل ساسون

في 22 يوليو 1991، ارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان من متجر أزياء بيلفيل ساسون، وكان أنيقا بدرجة كبيرة جعلته من القطع التي لا ينساها تاريخ الموضة والأزياء للأميرة الراحلة، حيث التطريز الموجود على الكتف، وتصميمه "الكروازيه" مع حزام يتم ربطه على أحد الجانبين.

4. الفستان المخملي مع جون ترافولتا

الفستان المخملي مع جون ترافولتا
الفستان المخملي مع جون ترافولتا

لم نلتق أبدًا بشخص يمكنه ارتداء القماش المخملي مثل الأميرة ديانا، فعلى سبيل المثال ارتدت هذا الفستان الأسود القطيفة الشهير عندما رقصت مع جون ترافولتا في حفل عشاء بالبيت الأبيض، وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين، وانتهى الأمر ببيعه في مزاد بحوالي 350 ألف دولار.

5. فستان أخضر بايت برقبة رسن

فستان أخضر بايت
فستان أخضر بايت

من الصعب ارتداء فستان "بايت" أو مزين بالترتر وجعله يبدو باهظ الثمن، لكن هذا ما فعلته "ديانا" في هذا الفستان الطويل ذو الأكمام الطويلة، من تصميم كاثرين ووكر، والذي جعلها تبدو في شكل حورية البحر، وكان يحتوي على تفاصيل كتف وحقيبة صغيرة وأحذية متناسقة معه، وتعد هذه الإطلالة إحدى الإطلالات التي تعكس موضة "المونوكورم" أو التصميمات التي تعتمد على لون واحد.

6. فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield

فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield
فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield

كان من الصعب نسيان هذا الفستان الفضي اللامع "البيليسيه" الذي كانت ترتديه الأميرة ديانا، حيث كان يعتبر من الخيارات الصعبة، بسبب أنه "باك ليس" ولكن هذا هو ما جعل المظهر أنيق ومميز.

7. ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدي مزين بالخرز من Versace

ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدي
ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدي

كانت ديانا مثالية في هذا الفستان الأنيق من فيرساتشي مع التطريز الدقيق. لقد كانت واحدة من أكثر الإطلالات التي قدمها Versace روعة وتناسب شخصية هذه الأميرة من العائلة المالكة تمامًا.

8. فستان سهرة مخملي من الحرير

فستان سهرة مخملي من الحرير
فستان سهرة مخملي من الحرير

عندما يتعلق الأمر بالملابس الرسمية، فإن الفستان مع المعطف هو الخيار المثالي، وتتناسب تلك الزخارف الزهرية على المقدمة باللون الكريمي تمامًا مع الفستان المخملي باللون العنابي الذي ارتدته الأأميرة الراحلة مع معطف بذيل مطرز من كاثرين والكر، وذلك أثناء زيارة لكوريا في عام 1991.

9. فستان شيفون أبيض

فستان شيفون أبيض
فستان شيفون أبيض

كان لهذا التصميم المصنوع من الشيفون المزيّن بالخرز تفاصيل دقيقة جعلتنا نشعر بالإنبهار بمجرد رؤيته حتى على عارضة أزياء، اختارت الأميرة ديانا هذا الفستان من مصممة الأزياء Zandra Rhodes، وارتدته في لندن، وهو من القطع التي ستكون مناسبة للارتداء في أي مكان اليوم.

10. بدلة وردية من كاثرين والكر

بدلة وردية من كاثرين والكر
بدلة وردية من كاثرين والكر

اشتهرت أميرة ويلز الراحلة بارتداء بدلات أحادية اللون "مونوكورم" كثيرًا، لاسيما من قبل المصممة المفضلة لديها كاثرين والكر. لكننا نعشقها عندما فكرت في ارتداء إطلالة خارج الصندوق قليلاً، حيث البدلة الوردية ذات التفاصيل الأرجوانية الفريدة والأحذية والحقيبة من نفس اللون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة