Top7.. تفاصيل طلب مهم من الزمالك للأهلى.. فيديو

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:41 م
Top7.. تفاصيل طلب مهم من الزمالك للأهلى.. فيديو رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم السبت، الموافق 12 ديسمبر 2020، إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت أخبار Top7 بأن الإسكان قررت مد فترة سداد مقدم حجز شقق مشروع "سكن كل المصريين" لمدة أسبوع، وذلك بسبب الإقبال الكبير على الوحدات، حتى يصبح من الأحد 13 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر الجارى.

وتطرقت أخبار Top7 لخبر خاص بأنه بعد ما الأهلى رفع دعوى قضائية وطالب بتعويض 50 مليون جنيه على قضية نادى القرن، الزمالك يحاول إقناع القلعة الحمراء بالتنازل عن طلب التعويض، وفتح صفحة جديدة في العلاقة بين القطبين.

ومن الأخبار التي استعرضتها Top7 كانت أن السويد قالت إنها في 2022 ستكون حولت عملتها الوطنية لعملة رقمية، والتقارير قالت إن أقل من 10٪ من المدفوعات تتم بأموال حقيقية، وإن النقد يمثل 1٪ فقط من إجمالي الناتج المحلى.

ومحليًا تابعت أخبار Top7 أن وزارة التعليم أكدت أن الامتحانات التراكمية لطلاب الثانوية العامة ستكون مجانية لأول مرة، ولكن باقى الامتحانات ستكون برسوم لتغطية تكلفتها من منصة امتحان ومراقبين وخلافه لأنها مكلفة جدا.

وفنيًا عرضت Top7 أن الفنانة ياسمين عبد العزيز احتفلت بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضى، وجهزت له مفاجأة وكانت حريصة على مشاركة جمهورها صور العيد ميلاد، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الصور وتمنوا لهم السعادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة