أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا احتفالا بالفوز القاتل ضد وولفرهامبتون: القاضية ممكن

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:14 م
أستون فيلا احتفالا بالفوز القاتل ضد وولفرهامبتون: القاضية ممكن أستون فيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر نادى أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بالفوز القاتل الذى حققه على وولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وقاد أنور الغازي فريق أستون فيلا إلى فوز قاتل في الدقيقة 94، من ركلة جزاء ليقتنص 3 نقاط غالية لـ "الفيلانز"، وعلق أستون فيلا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، على الفوز القاتل ضد وولفرهامبتون، قائلاً، "القاضية ممكن".

وجاء تعليق حساب أستون فيلا بهذة الجملة، أسوة بالأصل في إطلاقها من جانب النادى الأهلى، بعد تسجيل محمد مجدي قفشة لهدف الفوز القاتل ضد الزمالك، وخطف لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخ الشياطين الحمر.

وغاب عن أستون فيلا فى مباراة اليوم الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، بسبب إصابته فى العضلة الخلفية وغيابه لمدة 3 أسابيع، كما جلس أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

وتعرض البرازيلى دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا للطرد فى الدقيقة 85 لحصوله على انذارين. بتلك النتيجة يحتل وولفرهامبتون يحتل المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة، فيما يأتى أستون فيلا فى المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

تعليق أستون فيلا
تعليق أستون فيلا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة