بيولي: ميلان لم يتأثر في غياب إبراهيموفيتش

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:51 م
بيولي: ميلان لم يتأثر في غياب إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان من أن بارما يمكن أن يزعج فريقه، مشيرا في الوقت نفسه أن الروسونيري أصبح لديه ثقة كبيرة خلال الفترة الحالية من خلال تصدر مسابقة الدوري الايطالي، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا ضمن الجولة الـ11 من الدوري الايطالي.

وقال بيولي في تصريحاته التي نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "بارما فريق جيد ولديهم خصائص يمكن أن تسبب لنا مشاكل، لذلك علينا أن نكون على أهبة الاستعداد عندما نحصل على الكرة ولا نشعر بالاندفاع نحو شق طريقنا عبر دفاعهم".

وحقق الروسونيري أداءً جيدًا بشكل ملحوظ في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي حتى بعد إصابة زلاتان إبراهيموفيتش وسيمون كيير، حيث يخضع الثنائي حاليا للعلاج ويستهدفان العودة يوم الأربعاء.

وأضاف: "أسلوبنا في كرة القدم لم يتغير كثيرًا بدون إبرا، كل لاعب له خصائصه الخاصة، يتمتع رافائيل لياو بمزيد من الحرية، وكان أنتي ريبيتش دائمًا جيدًا في مهاجمة الفضاء، بينما يربط إبرا كل شيء معًا".

وتابع: "تكمن قوة ميلان في أننا نحلل الانتصارات بنفس الطريقة التي نحلل بها الهزائم، ونبحث دائمًا عن الجوانب التي يمكننا تحسينها، يستمر إحساسنا بالمسؤولية والجوع والشجاعة في النمو".

وواصل: "كثيرًا ما تسأل وسائل الإعلام عن نقطة التحول، لكنها عملية تدريجية تجعلك تؤمن بنفسك حقًا، كل مباراة حتى السيئة منها، سمحت لنا بالوصول إلى هذا المستوى".

وأتم: "نحن مقتنعون أكثر من أي وقت مضى أنه يمكننا القيام بالمزيد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة