محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لمباراة فولهام.. صور

السبت، 12 ديسمبر 2020 09:54 ص
محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لمباراة فولهام.. صور محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمد صلاح متابعيه وجمهوره بصور من تدريبات فريق ليفربول الجماعية، أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة مضيفه فريق فولهام، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدورى الإنجليزى "بريميرليج".

محمد صلاح
محمد صلاح
 
صلاح
صلاح

من ناحية أخرى عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته بتصدر قائمة أفضل الهدافين التاريخيين للريدز فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد، حيث سجل نجم المنتخب الوطنى هدفا فى تعادل فريقه ضد مضيفه ميدتييلاند الدنماركى بنتيجة 1-1، على ملعب "إم سى إتش"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقال محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "إحساس رائع، أن أكون الهداف التاريخى للنادى فى دورى أبطال أوروبا، هو أمر يشعرنى بالفخر".

محمد صلاح
محمد صلاح
 
صلاح
صلاح

وأضاف محمد صلاح "أحتاج إلى الاستمرار على هذا المعدل وتسجيل المزيد من الأهداف وجعل فارق الأهداف أكبر بينى وبين الآخرين".

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلا "لكننى أحاول طوال الوقت تسجيل الأهداف فقط لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات هذا هو الشىء الأكثر أهمية".

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 22 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للفريق في دوري الأبطال بعد أن تجاوز أسطورة الريدز ستيفن جيرارد صاحب الـ21 هدفا.

وكان محمد صلاح قد عادل رقم جيرارد القياسى من خلال هدفه ضد أتالانتا في الجولة الثالثة من البطولة، خلال المباراة التي انتهت لصالح الريدز بخماسية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة