أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. قصة إجراء عملية فصل تؤأمين ملتصقين بمستشفى الدمرداش

الأحد، 13 ديسمبر 2020 10:15 م
Top7.. قصة إجراء عملية فصل تؤأمين ملتصقين بمستشفى الدمرداش نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت Top 7أخبارها، بخبر عن وزارة التموين والتي قالت إن كل المعلومات المتداولة عن نقص سلع الأرز في المنافذ التموينية مجرد شائعة، وأكدت أن مصر لديها مخزون استراتيجى من السلع التموينية.

وتابعت Top 7  خبرًا عن فريق من الجراحين في مستشفى الدمرداش الذين نجحوا  في فصل توأمين ملتصقين من منطقة الحوض، وهى الحالة النادرة الت تحدث لكل 200 ألف حالة ولادة، الطفلتين أسمائهن لين ولانا وعمرهما سنة ونص.

وتابعت فقرة Top 7 خبرًا أن اليوم السابع حصد جائزة أفضل موقع إخبارى فى الشرق الأوسط، بمهرجان نجم العرب 2020 فى دورته الخامسة، والذى أقيم في أحد فنادق مدينة نصر، وكان بناءا على رأى الجمهور المصرى والعربى.

 ثم استعرضت فقرة Top 7 خبرًا عن انضمام مملكة البحرين للدول المعتمدة للقاح سينوفارم الصينى لفيروس كورونا، وأكدت البحرين على جودة المنتج، وقالت إنها تسعى لتوفيره مجانًا لجميع مواطنيها والمقيمين بها.

وكانت من أبرز العناوين التي عرضتها Top 7 حالة الطقس وتقلباته خلال الفترة المقبلة، حيث أن الأرصاد قالت إن البلاد ستشهد حالة من التقلبات الجوية من اليوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل، بسبب مرور منخفض جوى يسبب ارتفاع في درجات الحرارة وانخفاض مفاجئ وأمطار فيما بعد.

ورياضيًا عرضت Top 7 أن الإعلامى أحمد شوبير قال إن الأهلى رفض التنازل عن حقه في التعويض بقضية نادى القرن ضد الزمالك مضيفًا أن المحكمة الاقتصادية في يناير الجاى ستصدر حكمها في الأمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة