المسحة الطبية تثبت تعافى محافظ المنوفية من فيروس كورونا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 04:14 م
المسحة الطبية تثبت تعافى محافظ المنوفية من فيروس كورونا اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، على شفاء اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، من فيروس كورونا المستجد، وذلك عقب إجراء مسحة طبية لتحليل فيروس عقب إصابته منذ أيام بالفيروس وتبين سلبية العينة.

وأكد المصدر أن المحافظ كان يخضع لبروتوكول وزارة الصحة، لافتا إلى أن المحافظ بصحة جيدة ويمارس عمله من داخل الاستراحة الخاصة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية وأضاف المصدر أنه سيعود إلى العمل فى غضون تلك الأسبوع.

وواصلت مديرية الطب البيطرى بالمنوفية القيام بأعمال تطهير وتعقيم مقر مبنى ديوان عام المحافظة وذلك فى إطار تنفيذ الخطة الشاملة للدولة لمجابهة إنتشار العدوى وذلك فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف حملات الرش والتطهير لجميع المنشأت والمؤسسات الحكومية بالإضافة إلى كافة أماكن التجمعات والمناطق الحيوية بنطاق المحافظة، وذلك لمواجهة الموجه الثانية لفيروس كورونا

وناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية والالتزام بتنفيذ بكافة التعليمات الصادرة من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية آمنة.

يأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة لمواجهة خطر انتقال العدوى بفيروس كورونا وحفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة