"اليوم السابع" يرصد مظاهر احتفال مطار القاهرة بأعياد الميلاد.. بابا نويل يستقبل المسافرين بالتحية.. وشجرة عيد الميلاد تنتظر القادمين والمودعين.. وتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. فيديو وصور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 09:30 م
"اليوم السابع" يرصد مظاهر احتفال مطار القاهرة بأعياد الميلاد.. بابا نويل يستقبل المسافرين بالتحية.. وشجرة عيد الميلاد تنتظر القادمين والمودعين.. وتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.. فيديو وصور تزين المطار احتفالا برأس السنة الجديدة
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعد مطار القاهرة الجوى، بمبانيه المختلفة لاستقبال أعياد الكريسماس والعام الميلادى الجديد، حيث وجه المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، المحاسب مجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، بالاستعداد لاستقبال للعام الجديد كما هو متبع كل عام مع ضرورة الحفاظ على كافة الإجراءات الطبية الاحترازية، لمنع انتشار جائحة كورونا تنفيذا لتعليمات اللجنة العليا ومنظمة الصحة العالمية.

"اليوم السابع" رصد مظاهر الاحتفال، والتى بدأت فى تنسيق وتناغم بالتوازى بين كافة صالات السفر والوصول بمبانى المطار المختلفة، ففى مبنى الركاب رقم 1 بمجرد دخول الركاب من صالة السفر سيجد بابا نويل يرحب به وحوله عدد من حقائب الهدايا، ويستطيع الراكب أن يلتقط الصور بجوار هذه المظاهر التى سترافقه بداية من دخول الصالة مرورا بإجراءات السفر والوزن والجوازات ثم الترانزيت وصولا إلى بوابة الخروج الخاصة بالسفر.

 

الأمر لا يختلف بالنسبة لصالة الوصول حيث إنه بمجرد نزول الراكب من الباص القادم به من الطائرة ومروه من بوابة دخول المبنى سيجد مظاهر الاحتفال تستقبله ويسمع عزف لمقطوعة عيد الميلاد، وعلى مدار إنهاء إجراءات وصوله وصولا إلى باب الخروج من المطار سيجد كافة المظاهر تحيط به، الأمر هذا يستطيع أن يشاهده راكب الدرجة السياحية ورجال الأعمال أما راكب الخدمة الميزة أوVIP  سيشاهد بمجرد دخوله صالونات المطار العديد من مظاهر الاحتفال وأشجار الكريسماس المضيئة المختلفة، والتى سيستمتع معها بالعديد من المظاهر المختلفة، ويستطيع أن يلتقط معها العديد من الصور لتوثيق هذه المناسبة السعيدة.

اشجار الكريمسما تزين المطار
اشجار الكريمسما تزين المطار

وحسب مصادر بالمطار لـ"اليوم السابع" فإن هذه المظاهر الجميلة تم وضعها بكافة صالات السفر والوصول سواء مبنى الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم والمخصص للرحلات الاقتصادية التابعة لشركات مصرية خاصة وبعض الخطوط العربية والأجنبية، كذلك مبنى الركاب رقم 2 والمخصص لرحلات الشركات العربية وبعض الشركات الأجنبية، بالإضافة إلى مبنى الركاب رقم 3 والمعروف بالمطار الجديد، والمخصص لرحلات الناقل الوطني المصرى وتحالف ستار الذى يضم العديد من شركات الطيران الأجنبية، وأخيرًا كلا من صالة 4 المخصصة للطائرات والرحلات الخاصة ومبنى الموسم المخصص لرحلات الحج والعمرة، وتم وضع مظاهر الاحتفالات على البوابات على مداخل المطار المختلفة وتهنئة بالعام الجديد وأعياد الكريسماس لمشاركة الركاب بصورة حازت إعجاب كافة المترددين على المطار.

وتجيء هذه الاستعدادات مع بدء وصول شحنات لقاح كورونا القادم من الصين مع باقة تفاؤل وأمل كبير تسيطر على العاملين بالقطاع لعودة حركة الطيران إلى معدلاتها الطبيعية فى القريب، وكانت مظاهر الاحتفالات انتشرت بصورة كبيرة، حيث قام مطار القاهرة بوضع العديد من مظاهر الاحتفال لاستقبال العام الجديد.

الاحتفال بالكريسماس
الاحتفال بالكريسماس

وبدأت استعدادات شركة ميناء القاهرة الجوى لاستقبال العام الجديد واحتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس بتزيين صالات مطار القاهرة بأشجار الكريسماس وبابا نويل مع عزف مقطوعات موسيقية حرصًا على إضفاء روح الاعياد ولخلق جو من البهجة والسرور للركاب والعاملين وكل مرتادى المطار وإتاحة الفرصة لالتقاط الصور التذكارية لاستقبال عام جديد ملئ بالأمن والخير والرخاء.

 
 
الاحتفال برأس السنه
الاحتفال برأس السنه

بابا نويل والهدايا تزين المطار
بابا نويل والهدايا تزين المطار

بابا نويل يزين المطار
بابا نويل يزين المطار

بابا نويل
بابا نويل

تزيين المطار لرأس السنه
تزيين المطار لرأس السنه

تزيين صالات المطار
تزيين صالات المطار

تزيين مطار القاهرة للكريسماس
تزيين مطار القاهرة للكريسماس

تزيين مطار القاهرة
تزيين مطار القاهرة

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

رجل الثلج يزين المطار
رجل الثلج يزين المطار

شجرة الكريسماس وسط مطار القاهرة
شجرة الكريسماس وسط مطار القاهرة

شجرة الكريسماس
شجرة الكريسماس

شجرة رأس السنه
شجرة رأس السنه

مطار القاهرة يتزين للكريسماس
مطار القاهرة يتزين للكريسماس

مطار القاهرة يزين الصالات
مطار القاهرة يزين الصالات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة