أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة فى مهمة استعادة الثقة المفقودة ضد ليفانتى فى الدورى الإسبانى

الأحد، 13 ديسمبر 2020 07:00 ص
برشلونة فى مهمة استعادة الثقة المفقودة ضد ليفانتى فى الدورى الإسبانى برشلونة
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة نظيره ليفانتى، على ملعب كامب نو، في تمام العاشرة مساء، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، ويأمل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، تحقيق الفوز في مباراة الليلة، لاستعادة ثقة الجمهور والإدارة، بعد الهزيمتين المتتاليتين في الليجا ودوري أبطال أوروبا، بثلاثية نظيفة فى كامب نو خلال الأسبوع الماضى.

يدخل المدرب الهولندي رونالد كومان مباراة اليوم، على أمل استغلال عامل الأرض، في تقديم مباراة جيدة، وتحقيق الفوز لخطف ثلاثة نقاط ثمينة، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وأكد كومان في المؤتمر الصحفى للمباراة أنه يأمل تحسن أداء لاعبيه قائلا: "نحتاج للتحسن بعض الشىء لأننا مستوانا فى الليجا ليس جيدا، نحتاج أيضًا للتحسن على الجانب الدفاعى، أهداف اليوفى جاءت من كرات عرضية وأمام عدد من اللاعبين وهو أمر ليس جيداً لذا يجب علينا تحسين ذلك، وهذه أفضل إجابة أستطيع إعطائها لك".

على الجانب الأخر يدخل ليفانتى مباراة الليلة على أمل استغلال حالة الترنح التي يمر بها برشلونة تحت قيادة رونالد كومان، لتحقيق فوز ثمين يرفع رصيدهم في جدول ترتيب الدوري الإسباني، للهرب من مربع الهبوط.

 ويحتل برشلونة المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يحتل ليفانتى المركز الـ 18 برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة