بطل تشاد يضع كاف فى ورطة قبل مواجهة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 11:56 ص
بطل تشاد يضع كاف فى ورطة قبل مواجهة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تلقى خطابا من نادى جازيل، بطل تشاد، الذى يستعد لمواجهة الزمالك فى دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا يفيد بعدم قدرته على استضافة مباراة الذهاب فى تشاد.

وفقا لشبكة " African Football " المتخصصة فى تغطية أخبار كرة القدم الأفريقية فإن الكاف يدرس إقامة مباراة الزمالك وجازيل التشادى من مباراة واحدة بدلاً من نظام الذهاب والإياب.
 
وقالت الشبكة إن نادي جازيل التشادي أخطر لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بأن لديه أزمة مالية تجعله غير قادر على استضافة نادي الزمالك فى تشاد بدور الـ 32 من دوري الأبطال، وهو ما يجعل إقامة مباراة فى تشاد أمرا صعبا للغاية بالنسبة للفريق.
 
وأضافت الشبكة أن لجنة الأندية تناقش حالياً اقتراحين، الأول هو الموافقة على إقامة مباراتي الذهاب والإياب فى مصر، والثانى يتمثل فى إقامة مباراة واحدة بين الفريقين بمصر، مشيرة إلى أن الاقتراح الثانى هو الأقرب للتنفيذ.

واستعاد فريق الزمالك توازنه محققا فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في الجولة الأولى للدورى في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية وجاء الهدف الأول للزمالك بتوقيع خالد الحسينى مدافع ذئاب الجبل بالخطأ فى مرماه ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى للأبيض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة