تحسن حالة أحمد حسن كوكا من فيروس كورونا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:15 م
تحسن حالة أحمد حسن كوكا من فيروس كورونا احمد حسن كوكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليونانى، ظهرت عليه بعض علامات التحسن بعد تعرضه للإصابة لفيروس كورونا الخطير ما أبعده عن الملاعب.

وقالت صحيفة " pagenews " اليونانية، إن تحسن الحالة الصحية لأحمد حسن كوكا حقيقة تبعث الأمل فى عودته للملاعب مطلع العام، مشيرة إلى أنه من المحتمل ألا يقوم أولمبياكوس بأى خطوة للحصول على مهاجم ولكن فى الوقت الحالي لا يوجد شيء مضمون.

 

 

Screenshot 2020-12-13 115503
 

وأعلن أولمبياكوس اليونانى أن المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية العام، بسبب تعرضه لبعض المضاعفات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد بيان أولمبياكوس أن ثنائي الفريق أحمد حسن كوكا وبرونو فيليبي سيغيبان عن تدريبات ومباريات الفريق، بسبب تعرضهما لبعض المضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن وضعهم الحالي جيد جدا، ولأسباب احترازية، يتم مراقبتهم من قبل الطاقم الطبي في النادى ويخضعون لفحوصات خاصة، ومن المتوقع عودتهم إلى النشاط التنافسي الكامل في بداية العام.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى الشهر الماضى، أثناء خوض مواجهتى منتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان نادي أولمبياكوس قد وجه رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يحتج خلالها على "عدم المحافظة" على سلامة اللاعبين الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي، بعد إصابة أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق بالفيروس بعد تواجده في معسكر المنتخب الوطني، وأصيب زميله المهاجم المغربي يوسف العربي أيضًا أثناء تواجده مع المنتخب المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة