حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر حبك

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 13/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اظهر حبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف مواليد برج الحوت بأنهم شخصيات غامضة، فهم يتصرفون بشكل غير متوقع أحيانا، ويفضلون أن يكونوا مركز اهتمام ممن يحبون، ويبتعدون عن مظاهر الحياة الفارهة، ومن مشاهيره هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

إنه يوم جيد لبدء أي مشروع، سيثبت المرؤوسون أنهم مفيدون، وستلعب دور قائد فريق جيد، فقط حاول أن تبتعد عن افتعال المشكلات فى مكان العمل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

عليك أن تدرك أنه على الرغم من وجود الكثير من الحب، إلا أن كل علاقة تحتاج إلى العمل على استمرارها، وأن مجرد الوقوع في الحب لا يكفي، لذا يجب أن تظهر حبك من وقت لآخر، واعلم أنك إذا لم تعالج هذا الأمر في الحال، فسيبدأ شريك حياتك في التفكير في أنك فقدت الاهتمام وقد يبدأ في البحث عنه في مكان آخر.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد بالنسبة لصحتك، لكن القلق قد يسبب درجة من التوتر والتي سيكون لها تأثير سلبي على صحتك، يمكن تجنب ذلك بسهولة إذا كان بإمكانك معالجة المشكلة التي تسبب لك القلق، عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة بين يديك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتقبل الناس كثيرًا لأفكارك الساحرة في هذا الوقت، يجب ألا تترك أي فرصة لجعل الناس يخضعون لرغباتك، احتفظ بسلوكك المسيطر تحت السيطرة لأنه يمكن أن يعمل ضدك إذا تركته دون راد،  قد تتلقى بعض الأخبار غير المتوقعة، لذا اجعل عقلك منفتحًا عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة