شاهد كواليس آخر يوم تصوير بفيلم "العنكبوت" لـ أحمد السقا.. صور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 03:30 م
شاهد كواليس آخر يوم تصوير بفيلم "العنكبوت" لـ أحمد السقا.. صور كواليس اخر يوم تصوير فيلم العنكبوت
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننشر صور من كواليس أخر يوم تصوير فى فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين الذى انتهى أبطاله من جميع المشاهد فى الفيلم، بالعديد من الديكورات، الأسبوع الماضى، وذلك بعد أشهر طويلة من التصوير والتوقف عدة مرات، ويدخل بعدها الفيلم في مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائية.

8db15059-6522-45c2-820e-8c5ae266cde2
 
e6d7ac6e-1bb2-4749-a11b-ca1fc31b7798

وتدور أحداث "العنكبوت" حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه فى الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت، خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

فيلم "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة