فولهام ضد ليفربول.. محمد صلاح يتخطى أهداف كريستيانو رونالدو بالدوري الإنجليزي

الأحد، 13 ديسمبر 2020 08:40 م
فولهام ضد ليفربول.. محمد صلاح يتخطى أهداف كريستيانو رونالدو بالدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، عدد أهداف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، ويوفنتوس الحالى، فى الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدف الريدز الوحيد، فى مرمى فريق فولهام، خلال المباراة التى انتهت منذ قليل، بالتعادل 1 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج، للموسم الحالى 2020 - 2021. 

ورفع محمد صلاح، نجم ليفربول، عدد أهدافه فى الدوري الإنجليزي، إلى 85 هدفا، بواقع 83 هدفا بقميص الريدز وهدفين مع تشيلسي، خلال 132 مباراة، بينما سجل النجم البرتغالى رونالدو، 84 هدفا، بقميص مانشستر يونايتد، خلال 196 مباراة. 

ورفع الفرعون المصرى، عدد أهدافه هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، إلى 10 أهداف، ليحتل وصافة جدول ترتيب هدافى المسابقة، خلف دومينيك كالفيرت ليوين، مهاجم إيفرتون، صاحب الـ 11 هدفا. 

 

 

فولهام ضد ليفربول

 

أنهى فريق فولهام الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله بوبى ريد، هدف فولهام، فى مرمى الريدز، بالدقيقة 25 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يمين الحارس البرازيلى أليسون. 
 
وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل هدف التعادل الفريق الريدز، فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء، بعد أن لمس لاعب فولهام الكرة بيده داخل منطقة الجزاء. 
 
ورفع ليفربول رصيده للنقطة 25 فى المركز الثانى، بفارق الأهداف عن توتنهام، المتصدر والذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، بعد تعادله فى وقت سابق من اليوم مع كريستال بالاس، بنتيجة 1 - 1. 
 
وتختتم مباريات الجولة الثانية عشر من البريميرليج، بلقائى أرسنال مع بيرنلى، وليستر سيتي يستضيف برايتون، فى التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة