فيلاينى يعرض منزل 6 غرف وحمام سباحة للبيع بـ 2 مليون إسترلينى

الأحد، 13 ديسمبر 2020 04:10 م
فيلاينى يعرض منزل 6 غرف وحمام سباحة للبيع بـ 2 مليون إسترلينى فيلاينى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض البلجيكى مروان فيلاينى ، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، منزله فى مدينة مانشستر للبيع بمبلغ قدره 2 مليون جنيه إسترليني، بعد انتقاله إلى شاندونج لونينج الصينى فى 2019، عقب 6 سنوات أمضاها فى صفوف الشياطين الحمر، وخفض اللاعب سعر منزله بمقدار 200 ألف إسترلينى ليحصل على مشترى نظراً لحالة الركود التى تشهدها سوق العقارات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مروان فيلاينى عرض منزله الذى يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ملعب أولد ترافورد، للبيع بمبلغ قدره 2 مليون جنيه إسترلينى، ويشمل منزل فيلاينى مسبحًا داخليًا وصالون حلاقة شخصيًا ومنزلًا ريفيًا منفصلًا فى الحديقة.

وأمضى لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق ست سنوات مع الشياطين الحمر قبل الانتقال للصين لينضم إلى شاندونج لونينج فى 2019.

كان البلجيكي يتطلع لبيع منزله الفاخر بمبلغ ضخم لكنه اضطر إلى خفض السعر بمقدار 200 ألف جنيه إسترليني في نوفمبر 2020 حيث كان يكافح من أجل البيع.

يأتى المنزل المكون من الآمنة المسورة حيث ستجد كوخ حديقة منفصل، يحتوى المنزل عالي المواصفات على جميع التسهيلات التي يحتاجها لاعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتكون المنزل من ست غرف نوم مع 7500 قدم مربع من الأراضى الخضراء مع سور خارجى، كما أنه يحتوى على مسبح داخلى كبير مع جاكوزي وغرفة بخار ونادى صحى، بالإضافة إلى صالة رياضية خاصة.

منزل فيلانيى 7

منزل فيلانيى 

 

منزل فيلاينى 2
منزل فيلاينى 

 

منزل فيلاينى 3
منزل فيلاينى 

 

منزل فيلاينى 4
منزل فيلاينى 

 

منزل فيلاينى 5
منزل فيلاينى 

 

منزل فيلاينى 6
منزل فيلاينى 

 

منزل فيلاينى 8
منزل فيلاينى 

 

منزل فيلاينى
منزل فيلاينى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة