قطار المحاكمات.. الحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة اليوم

الأحد، 13 ديسمبر 2020 07:00 ص
قطار المحاكمات.. الحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة اليوم دار القضاء ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، اليوم الأحد، نظر العديد من القضايا الهامة ولعل أبرزها الحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة، ومحاكمة طفل المرور وآخرين بتهمة التعدى على فرد شرطة، ونظر أولى جلسات الطعن على قرار حل مجلس الزمالك، ومحاكمة لداعشى المتهم بالهجوم على نقطة الضواحى، والحكم على متهم بأحداث عين شمس، ومحاكمة المتهمين بخلية الويلى.

 

الحكم فى دعوى نقل أموال "الإخوان" إلى خزانة الدولة

تنطق محكمة الأمور المستعجلة، اليوم، بحكمها فى الدعوى المقامة من رئيس لجنة التحفظ على أموال جماعة "الإخوان" الإرهابية، وتطالب فيها بالتصرف في أموال 89 إرهابيا من قيادات وعناصر "الإخوان"، ونقلها لخزانة الدولة.

 

محاكمة طفل المرور

تنظر محكمة الجنح، اليوم، محاكمة الطفل المعتدي على فرد شرطة المرور، و4 آخرين من أصدقائه، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طفل المرور"المنعقدة بالأميرية.

 

نظر أولى جلسات الطعن على قرار حل مجلس الزمالك

تنظر محكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، الدائرة الثانية، نظر أولى جلسات الطعن المقام من هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والذى يطالب فيه بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك.

 

واختصم الطعن كلا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذى بوزارة الشباب والرياضة.

 

قضية "أحداث عين شمس"

تنطق الدائرة 5 إرهاب، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب عزت وسعد الدين سرحان، بحكمها فى إعادة محاكمة المتهم عبد الله ربيع أبو بكر، في اتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بأحداث العنف التي شهدتها منطقة عين شمس في يناير من عام 2014، في القضية رقم 25991 لسنة 2014 جنايات عين شمس.

 

الهجوم على قسم الضواحى

تنظر الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، رابع جلسات محاكمة الداعشي المتهم بـ"الهجوم على نقطة شرطة الضواحي".

 

خلية الويلى الإرهابية

تنظر الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، ثانى جلسات محاكمة 3 متهمين بينهم هارب فى اتهامهم بتكوين خلية إرهابية بالوايلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة