كيف تعرف نتيجة كلية الشرطة 2020 ..اعرف التفاصيل

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:18 م
كيف تعرف نتيجة كلية الشرطة 2020 ..اعرف التفاصيل أكاديمية الشرطة ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عدد من طلاب الثانوية العامة وخريجي الجامعات الذين أجروا اختبارات بأكاديمية الشرطة، خلال هذه الأيام، النتيجة النهائية، أملًا في الالتحاق بمصنع الرجال، حيث أنه من المقرر ظهورها خلال هذه الأيام.

ومن المتعارف عليه، أنه يتم إعلان الطلاب المقبولين عن طريق الاتصال بهم، أو تلقيهم رسائل نصية تؤكد نجاحهم والتحاقهم بكلية الشرطة "مصنع الرجال".

ويحصل الملتحقون بكلية الشرطة على العديد من المزايا، أبرزها المزايا المقررة لضباط الوزارة وأهمها رعاية صحية بمستشفيات هيئة الشرطة للضابط وأسرته، رعاية رياضية بالاشتراك في نوادى الشرطة على مستوى الجمهوية، رعاية اجتماعية "المصايف- الحج- العمرة –الرحلات"، رعاية ثقافية" السماح بالدراسات العليا والبعثات".

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ، حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة