أكرم القصاص - علا الشافعي

مبادئ يتبعها ويليام وكيت لتربية أبنائهما.. احترام عمل الآخرين ومنع التاب أهمها

الأحد، 13 ديسمبر 2020 02:00 م
مبادئ يتبعها ويليام وكيت لتربية أبنائهما.. احترام عمل الآخرين ومنع التاب أهمها دوق ودوقة كامبريدج واولادهم
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الابن الجيد هو حلم كل أب وأم، لذلك يسعون لتربيته بطريقة صحيحة من خلال تعليمه اتباع الأسس الصحيحة، منذ نعومة أظافره، والأطفال الملكيين لا يختلفون كثيرا، حيث يحاول والديهم تعليمهم منذ الصغر، ولكننا وفقًا للحكايات الخيالية أو دروس التاريخ، نعتقد أن الأطفال الملكيون ينامون على وسائد من الحرير، ويأكلون من الأطباق الذهبية، ويقضون طوال اليوم في الترفيه عن أنفسهم.

وقدم قام موقع "برايت سايد" بإلقاء نظرة على كيفية نشأة الأمير والأميرة الأكثر شهرة "جورج وشارلوت"، أبناء دوق ودوقة كامبريدج، وأبرز القواعد التي وضعها لهما والديهما.

1. احترام عمل الآخرين:

أدرك أحفاد الملكة إليزابيث منذ سن مبكرة أنه يجب تقدير عمل أي شخص، بغض النظر عن طبيعة عمله بدءا من الشخص الذى يقوم بإعداد العشاء، ووصولا إلى الخادمة التي تقوم بتنظيف المنزل، هذا هو السبب في أن جورج وشارلوت يعلمان أنهما لا يستطيعان إهمال واجباتهما، وأنه يتعين عليهما التقاط ملابسهما المبعثرة بأنفسهما.

أحترام عمل الأخرين
أحترام عمل الأخرين

2. الأسرة هي الأولوية الأولى في الحياة:

كان جورج يعتني بأخته الصغيرة منذ بلوغة الـ 4 سنوات فقط، وتقول الدوقة إنهما أصبحا أفضل أصدقاء، حتى في سن مبكرة، ويعرف الأطفال تاريخ أسرتيهما وغالبًا ما يزوران قبر جدتهما الأميرة ديانا، و تحاول كيت وويليام أيضًا قضاء أكبر وقت ممكن مع أطفالهما، فجورج، على سبيل المثال، يحب التحدث عن كل شيء مع والده، وتحب شارلوت الطبخ مع والدتها.

عائلة كيت
عائلة كيت

3. التاب وأجهزة الكمبيوتر هي ألعاب للكبار فقط:

يقضي جورج وشارلوت الكثير من الوقت في الخارج، في ركوب الدراجات واللعب خارجا، ويتم تقييدهم بشدة عند استخدام الأجهزة الإلكترونية، حيث تعتقد كيت وويليام أن هذه الألعاب مناسبة أكثر للأعمار الأكبر، في حين أن الكرات وحبال القفز والألعاب الخارجية هي أفضل العوامل المساعدة في تطوير الخيال.

الامير ويليام وأبنه
الامير ويليام وأبنه

4. العقوبات الجسدية مستبعدة تماما:

بغض النظر عن مدى سوء تصرف الأطفال، لا يستخدم دوق ودوقة كامبريدج أبدًا عقوبات جسدية، ويستخدمان أساليبهما الخاصة في التأثير على الأطفال.

على سبيل المثال إذا دخل إذا جورج فى نوبة غضب، تجد والدته على الفور طريقة لصرف انتباه الطفل الغاضب عن طريق الغناء بصوت عالٍ، وأحيانًا تسقط هي نفسها على الأرض وتبدأ بالصراخ، عادة ما تعمل تلك الحيلة، ويهدأ الأطفال.

العقوبات الجسدية
العقوبات الجسدية

 

5. التعليم يأتي أولا:
 

قراءة الكتب هي النشاط المفضل للأمير جورج والأميرة شارلوت، غالبًا ما تأخذ كيت الأطفال إلى المعارض والمتاحف، ومتحفهم المفضل هو متحف التاريخ الطبيعي في لندن، وتقول الدوقة: "يحب الأطفال المجيء إلى هنا كثيرًا، هذا ليس فقط بسبب الديناصورات".

الامير ويليام وأبنه
الامير ويليام وأبنه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة