هزار سخيف.. أسترالى يطلب طعاما بـ170 دولارا ويعطى المطعم عنوانا مزيفا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 05:00 ص
هزار سخيف.. أسترالى يطلب طعاما بـ170 دولارا ويعطى المطعم عنوانا مزيفا عمال توصيل الطلبات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل عمال توصيل الطلبات مجهودا كبيرا، بسبب كثرة الطلبات التى يتلقوها فى المطاعم، أو غيرها من الخدمات الأخرى التي تستوجب وجود عمال للتوصيل، حيث يتعرضون للكثير من المواقف، أحيانا الإهانات من البعض، في سبيل "لقمة العيش"، وفي موقف يدل على الاستهتار والقسوة، طلب شاب أسترالى من أحد المطاعم 21 وجبة بتكلفة 170 دولارا، وهو النبأ الذى أسعد مسئولو المطعم، لمروره بضائقة مالية.

لكت مسئول التوصيل للمنازل بعد انطلاقه بالطلب، فوجئ بأن الأمر مجرد خدعة عند وصوله، حيث اكتشف أن الشاب الذى طلب الوجبات، قام بتسجيل عنوان مزيف، فالواقعة التي حدثت فى ملبورن بإستراليا، تنقالتها وسائل الإعلام من بينها "ديلى ميل"، والتى نشرت صورا للمحادثة بين الشاب المخادع وعامل توصيل الطلبات.

محادثة بين الشاب وعامل المطعم
محادثة بين الشاب وعامل المطعم

وفي الرسائل النصية التي تم تبادلها مع عامل التوصيل، قيل للشاب إن طعامه في طريقه، فأجاب الشاب المخادع متهكما على عامل التوصيل، فبعد أن وصل السائق إلى العنوان المسجل لديه، تواصل مع الشاب الذى طلب الوجبات، وأرسل رسالة يقول فيها: "العنوان الذي قدمته غير صحيح"، ليرد الشاب المخادع بمجموعة من الألفاظ النابية، فرد عامل التوصيل، "شكرا لترك شركة محلية صغيرة تكافح من خلال القيام بهذا النوع من النكات اللاإنسانية"، ليثور الشاب المخادع قائلا لعامل التوصيل "أنت غبى.. لا أحد يريد الشراء منكم.. لدى ربة منزل، لذا فأنا لست بحاجة إلى طعامك اللطيف".

عمال توصيل الطلبات
عمال توصيل الطلبات

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وصفوا الشاب بأنه "بلا قلب"، وأنها ليست مزحة لطيفة، وقال أحد الأشخاص واصفا هذا الشاب المخادع بأنه "مريض"، وقال آخر، "لا أعتقد أن الناس يفهمون تمامًا ما معنى المزحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة