أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. ديل بييرو يوجه نصيحة لمتابعيه ونيمار يحصل على وشم جديد

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. ديل بييرو يوجه نصيحة لمتابعيه ونيمار يحصل على وشم جديد ديل بييرو
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر اليساندرو ديل بييرو صورة له معلقا عليها بعبارة "يجب أن ننظر دائمًا إلى الأشياء من زوايا مختلفة. ويبدو العالم مختلفا".

ديل بييرو
ديل بييرو

 

نشر رافايل فاران نجم ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعه بزملائه في فوز الفريق الملكى على اتلتيكو مدريد في الديربى، معلقا عليها بعبارة "كلما كانت المحن أكبر ، كلما كان ريال مدريد ..".

فاران
فاران

 

نشر أرتورو فيدال لاعب انتر ميلان الإيطالى صورة شخصية له معلقا عليها بعبارة "أحد جميل للجميع !!! بارككم الله ."

فيدال
فيدال

 

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة للوشم الجديد الذى حصل عليه على فخذه.

تاتو نيمار
تاتو نيمار

 

نشر البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتى الانجليزى صورة لحذائه الغريب الذى ظهر به خلال مباراة الديربى التي انتهت بالتعادل السلبى ليلة السبت.

خيسوس
جيسوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة