أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يسعى لحسم صفقة حسام عوار قبل آرسنال

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:33 م
باريس سان جيرمان يسعى لحسم صفقة حسام عوار قبل آرسنال عوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يتقدم حاليًا على نظيره آرسنال في السباق على التعاقد مع لاعب خط وسط ليون حسام عوار، الذي ارتبط بشكل كبير بالانتقال إلى نادٍ شمال لندن في الصيف الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في الأيام الأخيرة من الميركاتو ويضطر الجانرز لتدعيم مركز وسط الارتكاز بضم الغاني توماس بارتي من أتلتيكو مدريد.

وقدم آرسنال عرضًا بالفعل بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه في الصيف، وقرر عوار لاعب منتخب الديوك في النهاية البقاء مع فريق الدوري الفرنسي.

ووفقًا لما ذكرته اذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع الدولي الفرنسي، بعدما دخل في مفاوضات جادة معه.

أشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن قادة باريس يخططون لإجراء محادثات بخصوص انتقال محتمل خلال الأشهر المقبلة، ومن المتوقع أن يظل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مع ليون حتى الصيف، ولكن بعد ذلك قد ينتقل إلى ناد أكبر.

ويستمر عقد عوار الحالي حتى عام 2023، ويقال إنه من غير المرجح أن يبرم عقدًا جديدًا لأنه يسعى إلى تحدٍ أكبر وجديد، في الوقت نفسه يبحث آرسنال عن حلًا جديدًا في مركز صانع الألعاب بعد تجميد مسعود أوزيل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة