أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية بجامعة الأقصر .. صور

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:44 ص
تفاصيل فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية بجامعة الأقصر .. صور ختام فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت فعاليات المؤتمر الدولي السادس للفنون الجميلة وخدمة المجتمع، والذي نظمته كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، وإشراف الدكتور محمد أحمد عرابي، رئيس المؤتمر والعميد السابق لكلية الفنون الجميلة.

وخلال حفل الختام تقدم رئيس المؤتمر بالشكر والأمتنان للدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، علي رعايته لهذا المؤتمر المثمر ، كما تقدم بالشكر لجميع المشاركين في المؤتمر الذين تكبدوا عناء السفر وإلي اللجنة العلمية واللجنة المنظمة للمؤتمر.

وفي كلمة لرئيس الجامعة عبر من خلالها عن مدي سعادته بهذا المؤتمر الناجح، وعن التوصيات التي خرج بها هذا المؤتمر التي من أهمها مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في الاعمال الفنية ومشاركة الباحثين في البحوث البينية غير التقليدية، ثم قام رئيس الجامعة ورئيس المؤتمر بتكريم الباحثين من الجامعات المصرية والعربية  الذين تقدموا بحوالى 74 بحثاً، كما تم تكريم أعضاء اللجنة العلمية واللجنة المنظمة للمؤتمر.

وشارك فى فعاليات الختام للمؤتمر، كل من الدكتور يوسف محمود إبراهيم، مقرر المؤتمر وعميد كلية الفنون الجميلة والدكتورة داليا صالح فرح، أمين عام المؤتمر ومدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد بكلية الفنون الجميلة.

وقال الدكتور يوسف محمود إبراهيم، مقرر المؤتمر وعميد كلية الفنون الجميلة، إن المؤتمر يحمل عنوان: (الفنون التشكيلية وخدمة المجتمع.. الفن والاتصال فى سياق العولمة، يهدف لتعزيز امكانيات الجامعة فى مجال التواصل مع الجامعات العربية والدولية، في مختلف المجالات البحثية، وذلك لما تحققه مثل تلك المؤتمرات من إثراء لعملية البحث العلمى، بجانب خروج المشاركين بتصور واضح حول إمكانية إعادة النظر فيما للعولمة من تأثيرات على مفاهيم التراث والهوية الثقافية وسبل التعامل الأمثل مع تلك التأثيرات والمستجدات، من أجل بناء جيل يعى حدود رسالته، ويرتكز على وعي معرفي أصيل، ومن جانبه قال الدكتور محمد عرابى، رئيس المؤتمر، إن الأبحاث التي ستتم مناقشتها بالمؤتمر، تتناول فى مجملها الموضوعات ذات الصلة بالفنون التشكيلية، وما تمثله العولمة من إيجابيات وتحديات في المجتمع المعاصر.

ختام فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع  (1)
 المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع

 

ختام فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع  (2)
 المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية بجامعة الأقصر
ختام فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع  (3)
 فعاليات المؤتمر الدولى السادس للفنون التشكيلية وخدمة المجتمع بجامعة الأقصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة