تليفزيون اليوم السابع يعرض تفاصيل صدمة إصابة لاعبى منتخب الشباب بكورونا فى تونس

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 06:21 م
تليفزيون اليوم السابع يعرض تفاصيل صدمة إصابة لاعبى منتخب الشباب بكورونا فى تونس رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة كبيرة تلقاها جمهور كرة القدم اليوم بخبر إصابة عدد من لاعبى منتخب الشباب بفيروس كورونا، بالإضافة للمدير الفني ربيع ياسين، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، فى تغطية خاصة، من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، مع وليد ماهر، المنسق الإعلامى لمنتخب الشباب، والذى تحدث عن كواليس هذا الأمر الصادم.

 

وأكد وليد ماهر، إن الأمر جاء صادمًا بعد المسحة التي أجراها أعضاء بعثة منتخب الشباب أمس، وعددهم 37 فردا، منهم 28 لاعبا، وأسفرت عن إيجابية مسحة عدد كبير من اللاعبين، بالإضافة للمدير الفنى ربيع ياسين.

 

وأضاف المنسق الإعلامى لمنتخب الشباب، أن الإجراءات الاحترازية المتخذة من جانب اللجنة المنظمة "كارثية"، حيث يتواجد 5 منتخبات في فندق واحد، وكان الأجدر على اللجنة المنظمة تنسيق الأمر أكثر من الوضع الحالي.

 

رغدة بكر5
رغدة بكر

وأشار ماهر إلى أن منتخب الشباب متواجد في تونس منذ يوم الثامن من ديسمبر، ويحاول اتخاذ الإجراءات الوقائية خاصة وقت تناول الطعام.

وتابع المنسق الاعلامى لمنتخب الشباب في تصريحاته عن نتيجة المسحات جاءت صادمة، والعدد كان بمثابة الكارثة على الجهاز الفني للفريق، حيث أن الأمر الواقع يقول إن المنتخب سيخوض مباراته غدًا أمام ليبيا بـ11 لاعبًا فقط..دون احتياطي!!

"لا يوجد أعراض لدى المصابين في صفوف منتخب الشباب..واللاعب الوحيد اللى ظهرت عليه أعراض عزلناه"، كلمات عبر بها وليد ماهر عن الوضع الحالي ضمن اللاعبين المصابين بكورونا في الفريق.

وحرص وليد ماهر على طمأنة أهالى اللاعبين على حالتهم الصحية، مؤكدًا إنه تم التواصل على الفور مع اللجنة الطبي بالكاف، وطلب عمل مسحة لمرة ثانية، بجانب التواصل مع سفير مصر بتونس، وعمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، والذين أكدوا على دعمهم الكامل لحل الأمر، وبالفعل تمت الموافقة على إجراء المسحة الثانية لكل أفراد البعثة.

 

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى قد أكد إصابة 13 فردًا فقط من بعثة منتخب الشباب المتواجدة فى تونس، بعدما تواصل مع البعثة هاتفيًا للاطمئنان على المصابين، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع السفير المصرى بتونس.

 

وأشار وزير الرياضة إلى مخاطبة الجانب التونسى لتأجيل مباريات منتخب الشباب فى تصفيات أفريقيا وفى انتظار الرد الرسمى، قبل مباراة المنتخب المقرر لها غدًا أمام ليبيا فى افتتاح التصفيات الأفريقية والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التى تقام بموريتانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة