عرض الموسم الثامن من The Great Christmas Light Figh على شبكة ABC

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 10:40 ص
عرض الموسم الثامن من The Great Christmas Light Figh على شبكة ABC The Great Christmas Light Fight
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ بث الموسم الثامن من برنامج The Great Christmas Light Fight يوم 8 ديسمبر الجارى على شبكة ABC، ولكن أعلنت الشبكة بدء تصوير الموسم التاسع بالفعل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

ويدور برنامج The Great Christmas Light Fight حول اثنين من الخبراء، وهما خبير نمط الحياة كارتر أوسترهاوس والمصممة تانيا ناياك، حيث يقومون بتقييم الإبداع ومهارات الديكور للأشخاص العاديين، وذلك مع إضافة بهجة عطلة عيد الميلاد، على مدار ست حلقات تم تصويرها خلال عام 2019، ينظر الثنائي إلى تلك المنازل التي بها ساكنون يرتقون بزخرفة عيد الميلاد إلى مستوى جديد تمامًا، و في ختام البرنامج يتم منح الفائزين جائزة نقدية وكأس "Light Fight" المرموقة.

ويتم بث الموسم الثامن من The Great Christmas Light Fight في ليالي الأربعاء، بمتوسط 0.70 فى الفئة السكانية 18-49 و 4.02 مليون مشاهد، ومقارنة بالموسم السابع، ارتفع هذا بنسبة 4٪ في العرض التوضيحي و 11٪ في نسبة المشاهدة.

كما ينضم الممثل براندون روث إلى الموسم الثالث من مسلسل The Rookie الذى يعرض على شبكة ABC لمدة موسم، وسيأتي ظهوره الأول في الحلقة الثانية من الموسم الثالث المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن يعود The Rookie إلى ABC في الثالث من يناير من العام المقبل 2021.

على أن يلعب روث دور دوج ستانتون، الذى عمل في شرطة لوس أنجلوس لمدة 11 عاما، والذي أثبتت وجهات نظره بالعديد من الطرق في العمل بـ محطة ميد ويلشاير، ومن المقرر أن يقوم بالظهور في العمل لأربع حلقات، مع إمكانية إضافة المزيد من الحلقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة