كورونا تحصد روح الأم وابنتها بالغربية.. اخصائية إجتماعية تلحق بوالدتها بعد 11 يوما من وفاتها

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 01:02 ص
كورونا تحصد روح الأم وابنتها بالغربية.. اخصائية إجتماعية تلحق بوالدتها بعد 11 يوما من وفاتها الاخصائية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيم الحزن على أهالى قرية كفر سعدون التابعة لمركز قطور بمحافظه الغربيه، بعد وفاة اخصائيه إجتماعيه بمدرسة السادات الابتدائية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتلحق بوالدتها التي توفاها الله قبل 11 يوما متأثرة بالفيروس القاتل.

البداية كانت بإصابة والدة عبير موسى اخصائية إجتماعية بمدرسة السادات الابتدائية بالفيروس القاتل، ولم تتركها نجلتها لحظة واحدة بل أصرت على الجلوس جوارها لخدمتها ورعايتها طوال رحلة العلاج تاركة زوجهل وأطفالها الثلاث لخدمة والدتها، إلا أن الله قدر أن تموت الأم بعد رحلة صراع مع الفيروس وشيعت أسرتها جثتها قبل 11 يوما.

شعرت عبير موسى بأعراض الإصابة بالفيروس وجاءت نتيجة فحص العينات الخاصه بها ايجابيه و لم تستلم للفيروس ودخلت في صراع مع الفيروس لكن حالتها الصحية تدهورت وتوفيت لتلحق بوالدتها التي توفيت منذ 11يوما.

من ناحيه اخرى أصيب الدكتور عبد الفتاح عبده مدير إدارة قطور التعليمية بمحافظة الغربية وهند عيسي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بالإدارة بفيروس كورونا المستجد.

كان مدير الإدارة التعليمية ورئيس قسم التخطيط الاستراتيجي قد ظهرت عليهما أعراض الفيروس وجاءت نتيجة فحص العينات والاشعات الخاصة بهم إيجابية ويخضعان للعزل المنزلي وتلقي بروتوكول علاج الفيروس تحت إشراف طبى.

من ناحيه اخرى قامت مديرية التربية والتعليم بالغربية برئاسه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأعمال تطهير مكبره بمبني الإدارة بالكامل وتعقيم مكاتب جميع الموظفين كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس.

اخبار عاجله، اخبار مصر، اخبار مصريه، اخبار المحافظات، فيروس كورونا، وفاة اخصائية اجتماعية بكورونا، قطور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة