محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجى المطور لمدينة بورفؤاد

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:09 ص
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجى المطور لمدينة بورفؤاد جولة محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المركز التكنولوجى المتطور بمدينة بورفؤاد لمتابعة سير العمل بالمركز رافقه اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد.

وخلال الجولة تفقد المحافظ سير العمل بالمركز التكنولوجي، وحرص على التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى وكذلك التأكد من موقف التقدم التصالح على مخالفات البناء وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز .

وحرص محافظ بورسعيد خلال تفقده المركز على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز وجودة الخدمات المقدمة، حيث أبدى الجميع اشادته بمستوى الخدمات وتطورها .

وأكد بأن الهدف الأساسى من تطوير مراكز التطوير التكنولوجى بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها فى أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة ومواكبة كل ماهو جديد فى عالم التكنولوجيا لصالح المواطن ، لاسيما بان المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية فى عدة مجالات الامر الذى يتطلب أداء الخدمة بأحدث الطرق وفى سهولة ويسر خاصة بانة تم تدريب العناصر التى تعمل الآن على الأنظمة التكنولوجية وتأهيلهم على أسلوب العمل الجديد .

 

WhatsApp Image 2020-12-14 at 10.49.55 AM
المركز التكنولوجى المتطور بمدينة بورفؤاد

 

WhatsApp Image 2020-12-14 at 10.49.56 AM
المركز التكنولوجى المتطور بمدينة بورفؤاد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة