مدير الطب البيطرى بالأقصر يتفقد المجازر والإدارات البيطرية

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 06:39 م
مدير الطب البيطرى بالأقصر يتفقد المجازر والإدارات البيطرية جانب من الجولة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدكتور محمد بشار، مدير عام مديرية الطب البيطري بالأقصر، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لإدارة أرمنت البيطرية، وذلك لمتابعة سير العمل بالإدارة واجتمع مع الأطباء والعاملين لمناقشة المشكلات التى تؤثر على سير العمل بالادارة وسبل تحسين  مستوى الخدمة البيطرية المقدمة للمواطن.

كما تفقد مدير الطب البيطري بالأقصر، بمرافقة الدكتورة امال اديب مدير ادارة الصحة العامة والمجازر والكشف علي اللحوم مجزر القرنة الآلى للقيام بكتابة دراسة تفصيلية عن كيفية استكمال المجزر، وذلك لتخفيف الضغط علي مجزري الأقصر  وأرمنت وتشجيع عدد اكبر من الجزارين القاطنين بالبر الغربي داخل نطاق مركز القرنة بذبح حيواناتهم داخل المجزر حتى يتثنى الكشف عليها وتحديد مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

كما تضمنت الجولة تفقد مجزر الأقصر بالحبيل لمتابعة سير العمل به وتسليم المجزر لشركة التطوير، حيث استمع  للجزارين المترددين على المجزر لحل جميع ما يواجههم من مشاكل لتحسين الخدمة بالمجزر، جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر لمتابعة سير العمل بالمجازر والعمل على تطويرها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى سياق متصل، قام مدير الطب البيطرى بمرافقة دكتورة هناء أبو الحمد مدير ادارة الخدمات و عز مدني مندوب صندوق التأمين علي الماشية بمحافظة الأقصر  بعمل زيارة إلى مدير عام البنك الزراعي المصري بمحافظة الأقصر، وذلك للنهوض بأعمال التأمين الوقائي و استفادة المواطنين والعملاء من الخدمات التى يقدمها صندوق التأمين على الماشية وتعزيز التعاون بين البنك الزراعي ومديرية الطب البيطرى.

كما قام بشار بالتنسيق مع العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر بشأن التعاون والجهود المشتركة بين المديرية ومجلس مدينة الاقصر في كل ما يخص تطوير الخدمات المقدمة للمواطن الأقصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة