ميشيل أوباما تعرب عن إعجابها بـ"جيل بايدن" كنموذج أمام الفتيات الصغيرات

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 04:42 م
ميشيل أوباما تعرب عن إعجابها بـ"جيل بايدن" كنموذج أمام الفتيات الصغيرات ميشيل أوباما وجيل بايدن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الامريكي الأسبق باراك أوباما، على توجيه رسالة إعجاب لزوجة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وكتبت أوباما "لمدة ثماني سنوات، رأيت الدكتورة جيل بايدن، تنجح في إدارة أكثر من مسؤولية واحدة في وقت واحد، من واجباتها التعليمية إلى التزاماتها الرسمية في البيت الأبيض إلى أدوارها كأم وزوجة، وصديقة، نرى جميعًا ما يحدث أيضًا للعديد من النساء في كثير من الأحيان، تُقابل إنجازاتنا بالتشكيك والسخرية، نشك فينا من قبل أولئك الذين اختاروا السخرية على قوة الاحترام، ومع ذلك، بطريقة ما، يمكن أن تظل كلماتهم ثابتة، بعد عقود من العمل، نحن مجبرون على إثبات أنفسنا مرة أخرى".

وأضافت "وتعطينا الدكتور بايدن مثالاً أفضل، وهذا هو سبب شعوري، لدرجة أننا لا نستطيع أن نطلب سيدة أولى أفضل، ستكون نموذجًا رائعًا ليس فقط للفتيات الصغيرات ولكن لنا جميعًا، مرتدية إنجازاتها بنعمة وروح دعابة جيدة، أشعر بسعادة غامرة لأن العالم سيرى ما عرفته - امرأة رائعة ميزت نفسها في مهنتها وفي الحياة التي تعيشها كل يوم، وتسعى دائمًا لرفع مستوى الآخرين، بدلاً من هدمهم".

michelleobama_131319754_113719083910999_5598104152117953163_n (1)
 
وعلى جانب آخر، أكد الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، أنهم فى خضم أزمة كورونا خلال الوقت الحالى وأن الولايات المتحدة بحاجة الآن إلى قيادة تكون نموذج للخروج من الأزمة، وغرد بايدن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "نحن فى خضم أزمة COVID-19 فى الوقت الحالى، وهذه الأمة بحاجة إلى قيادة رئاسية. سيظل العلم دائمًا فى طليعة إدارتى".

وأضاف الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن القيادة التى ترغب فى أن تكون نموذجًا للخطوات التى يجب أن نتخذها جميعًا فى حياتنا.

وشدد الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات خلال الـ 100 يوم الأولى من حكمه لتقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا، وغرد بايدن على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "لن تنهى أول 100 يوم لى أزمة COVID-19، لكن يمكننا إبطاء انتشاره وإنقاذ الأرواح والعودة إلى حياتنا مع أحبائنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة