وكيل أوقاف المنيا يشدد على عمال المساجد باتباع الإجراءات الاحترازية.. صور

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 11:37 ص
وكيل أوقاف المنيا يشدد على عمال المساجد باتباع الإجراءات الاحترازية.. صور جانب من الاجتماع
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، اجتماعا بعمال مساجد إدارة المنيا القديمة حيث تجمع العمال فى مشهد حرص فيه الجميع على الحضور، للاستماع إلى التعليمات الإدارية التى يجب تطبيقها فى هذه الآونة نظرا لما يمر به العالم من أحداث فى ظل فيروس كرونا مشددا على ضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة والمديرية بشأن الإجراءات الاحترازية حفاظا على النفس البشرية التى هى من أهم مقاصد الشريعة.

وأكد على استمرار غلق دورات المياه والالتزام بالكمامة وعدم السماح لأحد بخرق أو مخالفة التعليمات مهما كان وإخطار الإدارة فورا عند ملاحظة اية مخالفة وهذا يستدعى التواجد الدائم فى المسجد ومقر العمل على أرض الواقع مؤكدا أن مخالفة التعليمات قد يؤدى بالمخالف إلى إنهاء الخدمة.

ولفت إلى أن العامل فى المسجد يعتبر حجر الزاوية وأحد أهم أركانها ويحظى باهتمام قيادات الوزارة والمديرية والإدارة التابع لها وقال: "على العامل أن يكون على قدر المسؤولية خاصة فى هذه المرحلة التى تتطلب بذل كل الجهد وتضافر كل الجهود حتى نعبر بوطننا إلى بر الأمان.

ثم أجاب على استفسارات العمال فيما يتعلق بجوانب العمل والتعامل مع الجمهور بما يشعر الجميع بأن يتحمل مسؤوليته أمام الله وأمام ضميره والإنسانية ولا يلومن المقصر إلا نفسه، متمنيا للجميع السلامة من كل مكروه وأن يحفظ الله البلاد والعباد وأن يرفع البلاء والوباء عن مصر وشعبها والعالم أجمع.

55760-اجتماع-وكيل-اوقاف-المنيا-بعمال-المساجد
اجتماع وكيل اوقاف المنيا بعمال المساجد

 

55558-عمال-مساجد-المنيا
عمال مساجد المنيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة