التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين بريمن ضد بوروسيا دورتموند

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 10:27 م
التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين بريمن ضد بوروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا فيردر بريمن ضد بوروسيا دورتموند إيجابيًا بهدف لكل منهما خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا"، حيث تقدم الضيوف بهدف جاء عن طريق لاعبه رافائيل جوريرو من هجمة منظمة، قبل أن يتعادل كيفن موهوالد لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

ويخوض بوروسيا دورتموند المباراة تحت قيادة إدين ترزيتش المدير الفني المؤقت لفريق بروسيا دورتموند، حيث منحت التشكيلة الحالية روحًا جديدة للفريق الذي عانى من تراجع النتائج في عهد الإدارة الفنية السابقة.

تقاسم الفريقين الشوط من حيث الأفضلية حيث وضح رغبة الضيوف مع المدير الفني الجديد في حسم نقاط المباراة إلا أن بريمن تمسك بأحقيته في العودة من جديد بهدف يمنحه التوازن قبل مرور نصف ساعة من المباراة.

وخاض إدين ترزيتش المدير الفني المؤقت لفريق بروسيا دورتموند المباراة برغبة العودة إلى الانتصارات حيث لم يحقق الفريق الفوز في آخر 3 مباريات بالدوري بالإضافة إلى السقوط المزل بالجولة الماضية أمام شتوتجارت بخماسية مقابل هدف.

ودخل دورتموند المباراة بتشكيلة مكون من..

دورتموند
دورتموند

حراسة المرمى: بوركي

خط الدفاع: رافئييل جوريرو، ماتس هاملز، مانويل اكانجي، ماتيو موري

خط الوسط: بيلينجهام، فيتسل، رينا.

خط الهجوم: جادون سانشو، ماركو رويس، موكوكو.

ويحتل دورتموند حاليا المركز الخامس بالدورى الألمانى برصيد 19 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، بعد خسارته لثلاث مرات متتالية على ملعبه، وفوزه مرة واحدة فقط فى آخر خمس مباريات.

مدرب دورتموند
مدرب دورتموند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة