الطمع يدفع ربة منزل وزوجها لقتل مسنة في شبرا الخيمة.. المتهمة استغلت معرفة الضحية بها وزارتها بشقتها وارتكبت الجريمة.. استوليا على مصوغاتها الذهبية.. وابن المجني عليها يكشف كواليس الجريمة ويطالب بضبط المتهمين

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 06:00 م
الطمع يدفع ربة منزل وزوجها لقتل مسنة في شبرا الخيمة.. المتهمة استغلت معرفة الضحية بها وزارتها بشقتها وارتكبت الجريمة.. استوليا على مصوغاتها الذهبية.. وابن المجني عليها يكشف كواليس الجريمة ويطالب بضبط المتهمين حبس - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع الطمع ربة منزل وزوجها، إلى ارتكاب جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها مسنة تقيم بمفردها في شقة بشبرا الخيمة، في محافظة القليوبية، حيث استغلت المتهمة معرفة الضحية بها، وتوجهت إليها وبصحبتها زوجها، وانتهزا فرصة تواجدها بمفردها، وأنهيا حياتها خنقا، واستوليا على مصوغاتها الذهبية وفرا هاربين.

69297-المجنى-عليها

 

المجنى عليها

ابن المجنى عليها اكتشف مقتلها بعد مرور ما يقرب من ساعتين، حيث استعان بسلم ودخل عبر بلكونة الشقة، وعثر على جثتها ملقاة أرضا، واختفاء مصوغاتها الذهبية، وخلال حديثه لـ"اليوم السابع" روى تفاصيل الجريمة، وناشد مديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهمين، والقصاص منهما .

محمد عبد الفتاح ابن المجنى عليها نفيسة.م، قال إن والدته مسنة تقيم بشقة بمفردها، ويتردد عليها بصفة دائما وأشقائه للاطمئنان عليها، تتمتع بحب واحترام الجميع، لمساهمتها في أعمال الخير، ومساعدة من يلجأ إليها، ويوم الحادث خلال تواجده بمخزن الجبنة الخاص به، بمنطقة الشرقاوية بشبرا الخيمة، اكتشف أن الكاتيل الخاص بإعداد الشاي معطل، فطلب من أحد العمال إعداد الشاي بشقة والدته، الكائنة بعقار أمام المخزن، إلا أن العامل أخبره أنه صعد إليها واكتشف أن الشقة مغلقة، ولم يتلق أي رد من والدته بعد الطرق عدة مرات على الباب.

المتهمان
المتهمان

 

أضاف أنه شعر بتعرض والدته للإيذاء، خاصة أنها لم ترد على اتصالاته الهاتفية، فصعد للشقة، وطرق الباب دون أي استجابة، ثم حاول استخدام نسخة مفاتيح كانت بحوزته في فتح الباب، إلا أنه تأكد من وجود مفتاح والدته في كالون الباب من الداخل، مما أكد له أن والدته موجودة بالشقة، فاستعان بسلم طويل من أحد جيرانه، واستخدمه في الدخول للشقة من خلال البلكونة، وفور صعوده فوجئ بوالدته ملقاة على ظهرها بطرقة الشقة، مفارقة الحياة.

صورة تجمع المتهم بزوجته
صورة تجمع المتهم بزوجته

 

وقال إنه اكتشف آثار خنق حول رقبة والدته، بالإضافة إلى اختفاء مصوغاتها الذهبية التي كانت ترتديها دائما، فتأكد حينها من مقتلها، واستغاث بالجيران، وأبلغ قسم شرطة أول شبرا الخيمة، حيث وصلت قوة أمنية لمسرح الجريمة، وبدأ رجال المباحث في مناظرة جثة والدته، ومعاينة مسرح الجريمة، والاستماع لأقوال الجيران، حتى توصلوا إلى توقف توك توك يستقله سيدة وشخص بصحبتها أمام منزل والدته، في وقت معاصر لارتكاب الجريمة، ودخولهما العقار، وأنهما وراء ارتكاب الجريمة.

كاميرات المراقبة ترصد المتهم
كاميرات المراقبة ترصد المتهم

وأضاف أن رجال المباحث فحصوا وتتبعوا كاميرات المراقبة، وتبين أن المتهمة هي ابنة جارة والدته، والمتهم زوجها، وأنها توجهت لوالدته مستغلة معرفتها بها، لكون والدة المتهمة جارة لوالدته، واستعانت بزوجها لقتلها خنقا، وأنهما عقب ارتكابهما الجريمة، استقلا توك توك وتوقفا أمام كافيه، تناولا به مشروبات ثم استقلا توك توك اخر، وتوجها إلى شقتهما بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة، إلا أن رجال المباحث عندما اقتحموا الشقة اكشتفوا هروب المتهمين إلى محافظة الإسكندرية، حيث استأجرا شقة، وباعا جزء من المصوغات الذهبية لمالك الشقة دون أن يعلم أنها من حصيلة جريمة قتل وسرقة.

241490-الضحية
الضحية

وقال إن رجال المباحث توصلوا لمكان هروب المتهمين، ومحل إقامتهما بالشقة، إلا أن المتهمين كانا غادرا الشقة، وفور اكتشاف مالك الشقة أن المصوغات الذهبية التي اشتراها منهما مسروقة، سلمها لقسم الشرطة، وتم إعادة المسروقات لقسم شرطة شبرا الخيمة، حيث تعرف عليها، خاصة بعد أن شاهد صورا لوالدته ترتدى نفس المصوغات الذهبية المسروقة.

وقال إن النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار المتهمين الهاربين، حيث ناشد مديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهمين، للحصول على حق والدته، والقصاص لها، خاصة أنهما ارتكبا جريمة بشعة، وما زالا يتمتعان بالمسروقات التي استوليا عليها.

431735-المجنى-عليها-بصحبة-ابنها-وأحفادها
المجنى عليها بصحبة ابنها وأحفادها
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة