أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لدجلة فى الدورى

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 01:22 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لدجلة فى الدورى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، فى معسكر مغلق بالجبل الأخضر استعداداً لمباراة وادى دجلة فى الأسبوع الثانى من الدورى، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء على استاد السلام، حيث يسعى أبناء عماد النحاس لاستعادة النتائج الإيجابية أمام الفريق الدجلاوى بعد الخسارة فى الجولة الأولى أمام الزمالك بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يعلن النحاس عن قائمة الفريق النهائية عقب المران الأخير المقرر إقامته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر.

ويواصل ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، التونسى وسيم النغموشى، وفادى نجاح الغياب عن ذئاب الجبل فى المباراة المقبلة أمام وادى دجلة، والتى تجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثانى من عمر مسابقة الدورى العام، ويعانى فادى نجاح من تمزق فى الأربطة وجزع فى مفصل الكاحل، فيما يعانى النغموشى من شد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى غياب الثنائى عن ذئاب الجبل فى مباراة الجولة الأولى أمام الزمالك.

وكان المقاولون قد خسر فى مباراة الجولة الأولى أمام الزمالك بهدفين نظيفين، وأكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن فريقه لم يحالفه التوفيق في مباراة الزمالك وشدد على أن فريقه لم يكن أفضل في الشوط الأول والأداء تحسن بصورة كبيرة في الشوط الثاني وكان فريقه أقرب للتهديف ولكن كانت هناك أخطاء في أداء فريقه، مضيفا أن خبرات لاعبي الزمالك حسمت المباراة لصالح الفريق الأبيض.

وأضاف: "اعترضت على الحكم بسبب ركلة جزاء لم يحتسبها ولمست يد لاعب الزمالك والحكم قال أنها غير متعمدة، كما أنه احتسب وقت محتسب بدلا من الضائع ٤ دقائق وهو وقت قليل ومع ذلك اهدر فيهم احمد فتوح دقيقتين ولم نعترض على ذلك وابارك للزمالك".

وقال :" لن تؤثر هذه الهزيمة على مباراة النجم الساحلي واتمنى التوفيق للاعبين وسنتدارك الاخطاء في المستقبل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة